لجنة الانضباط السعودية تفتح تحقيقاً في حركة رونالدو “غير الأخلاقية”

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستفتح تحقيقًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها في مباراة الشباب بالدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط، إن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي فعلها كريستيانو رونالدو أمام جماهير نادي الشباب، والتي تسببت في امتعاض كثيرين من المشاهدين والحضور.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي ستدرس الحالة التي انتشرت في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يصدر القرار خلال يومين من الآن.

وذكرت مصادر أخرى، أن  إدارة نادي الشباب تتجه لتقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم ضد لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو وذلك لتصرفاته تجاه جماهير الشباب.

وسجل أندرسون تاليسكا هدفين ليقود النصر للفوز 3 – 2 على مضيفه الشباب في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم (الأحد)، ليقلص الفارق مع الهلال المتصدر مؤقتاً إلى 4 نقاط.

ورفع فريق المدرب لويس كاسترو رصيده إلى 52 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب قبل مواجهة الاتفاق غداً، فيما يحتل الشباب المركز 11 برصيد 24 نقطة.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للنصر في الدقيقة 21 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد للتأكد من وجود لمسة يد على إياغو سانتوس مدافع الشباب.