لماذا قد تتسبب تايلور سويفت بتغيير موعد إحدى مباريات ريال مدريد؟

طلب نادي ريال مدريد الإسباني تقديم موعد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني للموسم الحالي كي يتم تجهيز ملعب الفريق “سانتياغو برنابيو” لحفلة غنائية لتايلور سويفت الفنانة الأمريكية الشهيرة.

وسيلعب ريال مدريد آخر مباريات الموسم الحالي، الذي يتصدره بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ومع تبقي 13 جولة على النهاية، سيواجه ريال بيتيس في ختام الموسم على أرضه إما في 25 أو 26 مايو المقبل بيد أن الحفلة الغنائية سيكون موعدها في الثلاثين.

ريال مدريد في "ورطة" بسبب تايلور سويفت

وسبب طلب ريال مدريد لغطاً في الأوساط الإسبانية كون أن جميع مسابقات الدوري في العالم تعتمد لعب المباريات في يوم وتاريخ واحد حذراً من تأثير النتائج المسبقة على الفرق.

وجدد ريال مدريد ملعبه بشكل عصري في مشروع بدأ عام 2019 بلغت تكلفته 525 مليون يورو وافتتح رسمياً بشكل كلي في أواخر ديسمبر 2023، ليشمل شاشة متحركة بـ360 درجة وسقفاً متحركاً كذلك وليستوعب أكثر من 85 ألف متفرج.

مؤخراً عاد ريال مدريد الإسباني من أرض لايبزيغ الألماني بفوز ثمين 1-0 في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل إبراهيم دياز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بعد مجهود فردي رائع وهو شارك أساسيا بدلا من لاعب الوسط الإنكليزي جود بيلينغهام.