السعودية تستضيف مباراة “الرقصة الأخيرة”

أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي عن مباراة إنتر ميامي الأمريكي “الرقصة الأخيرة”، في كأس موسم الرياض.

 

 

ويواجه النصر السعودي نظيره إنتر ميامي، في التاسعة على استاد المملكة أرينا، في إطار منافسات كأس موسم الرياض، بمشاركة 3 فرق، النصر، الهلال من السعودية، إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجمه ليونيل ميسي.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو غير جاهز للمشاركة في المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها بتمزق في عضلة الساق.

وكان هذا اللقاء بمثابة المباراة الأخيرة التي تجمع بين كلا من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، إذ وضع منظمو كأس موسم الرياض عبارة “الرقصة الأخيرة” في إشارة للمواجهة بين الثنائي إلا أن الأمر بات صعباً.

وكشف البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي لكرة القدم، أن مواطنه وقائد المنتخب كريستيانو رونالدو“أصبح في المرحلة الأخيرة من التأهيل”، عشيّة مواجهة إنتر ميامي الأمريكي على ملعب “المملكة أرينا” في السعودية ضمن كأس موسم الرياض.

وقال كاسترو في مؤتمر صحافي إن “كريسيتانو أصبح في المرحلة الأخيرة من التأهيل”، مشيراً أنه “من الممكن أن يعود إلى المجموعة في الأيام المقبلة”.

وتابع “استعدادنا (للمباراة) طبيعي، وهو كما الاستعداد للفوز بالألقاب والدوري والمباريات المقبلة”.

وعانى رونالدو، هدّاف الدوري هذا الموسم بعشرين هدفاً، من إصابة قوية أبعدته عن التمارين الجماعية.

وعلى الرغم من عدم حسمه مشاركة رونالدو من عدمها في المباراة، فإنه من غير المتوقّع أن يكون البرتغالي جاهزاً.

فريق ميسي أم رفاق رونالدو.. من يتفوق في "الرقصة الأخيرة"؟

وأجّل النصر مباراتين وديتين في الصين بسبب “مشكلة صحية” لرونالدو بحسب ما أعلن المنظّمون.

وكان من المقرّر إجراء مباراتين بين النصر في جنوب مدينة شينجن أمام شنغهاي شينخوا وجيجيانغ أف سي في 24 و28 كانون الثاني/يناير الحالي.

والتقى ميسي (36 عاماً) ورونالدو (38)، وجهاً لوجه 37 مرة في مسيرتيهما الاحترافية، بينها 30 مرة في الكلاسيكو الإسباني، عندما كان الارجنتيني يدافع عن ألوان برشلونة والبرتغالي عن ألوان ريال مدريد. وحسب إحصائيين في كرة القدم، فاز ميسي 17 مرة ورونالدو 11 مرة، مع 9 تعادلات.