جمال بلماضي تقدم باستقالته بعد الهزيمة أمام موريتانيا

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رحيل المدير الفنى للمنتخب الأول جمال بلماضي، بعد أن ودع الفريق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، من دور المجموعات، للنسخة الثانية على التوالي.

ووفقا لصحيفة “البلاد” الجزائرية، فإن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري، أكد على توصله لإتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب جمال بلماضي بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكان المنتخب الجزائري، قد خسر أمام منتخب موريتانيا، بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، ليودع كأس الأمم الإفريقية 2023، بشكل رسمي.

وكانت تقارير صحفية جزائرية الأربعاء ، أن المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر ، قد تقدم باستقالته من القيادة الفنية لمنتخب الخضر، عقب الإقصاء من منافسات كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”.

إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر بعد وداع كأس أمم أفريقيا

وأكد موقع “اونز مونديال” الفرنسي استقالة بلماضي التي أخبر عنها اللاعبين في غرف تغيير الملابس، وأوضح جمال بلماضي كل التفاصيل الكبيرة و الصغيرة للاعبين، حيث تبادل أطراف الحديث مع كل واحد وأبرزهم القائد رياض محرز.

فيما قال جمال بلماضي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه “سيحسم مصيره بعد العودة للبلاد”، مرجحاً نهاية عهده على رأس المنتخب الجزائري، وينتظر الجمهور الجزائري أن يقدم بلماضي استقالته رسميا فور وصوله إلى الجزائر.

فيما أوضحت مصادر جزائرية إن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، قبل استقالة المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، جمال بلماضي، ومن المقرر أن يعقد جمال بلماضي مؤتمراً صحافياً للإعلان عن استقالته رسمياً خلال ساعات.