طبيب المنتخب المصري: محمد صلاح سيخضع لفحوصات طبية

كشف طبيب المنتخب المصري، محمد أبو العلا، حجم إصابة النجم العالمي محمد صلاح، الذي ترك – بشكلٍ اضطراري – المباراة ضد غانا في بطولة الأمم الأفريقية، بعدما أصيب في شوطها الأول، إذ أوضح أنه يُعاني من مشاكلٍ في العضلة الخلفية.

وبحسب صحيفة “المصري اليوم”، قال أبو العلا إن: “تغيير قائد المنتخب المصري جاء “بعد إصابته في العضلة الخلفية”، موضحا أنه يعاني من آلام و”سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة”.

خرج صلاح في الدقيقة 43 من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليصل الفراعنة إلى نقطتهم الثانية بعد تعادل بنفس النتيجة ضد موزمبيق، بينما حصدت غانا أول نقاطها بعد خسارة المباراة الافتتاحية ضد الرأس الأخضر بهدف لهدفين.

بعدما غادر المباراة أمام غانا.. ما تفاصيل إصابة محمد صلاح؟
من جانبه، صرح مدرب المنتخب المصري، روي فيتوريا، عقب المباراة، بأن “صلاح لاعب رائع، وشعوره بآلام وراء خروجه” وعدم استكماله اللقاء، مضيفا: “لا نعلم ما هي المشكلة بعد، وأتمنى ألا تكون كبيرة”.

وأوضح في تصريحات نقلها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “مباراتنا أمام غانا كانت رائعة وكنا نلعب من أجل الفوز.. مستوى اللاعبين يتقدم من مباراة لأخرى والشوط الثاني كان رائعا”.

وتعادلت مصر وغانا بواقع هدفين لكل منهما وسجل محمد قدوس هدفي غانا (45+3 و71)، وعمر مرموش (69) ومصطفى محمد (74) لمصر.

وخاض المنتخبان المباراة في ظروف مناخية صعبة، حيث بلغت درجة الحرارة 28 درجة مئوية، وتجاوزت نسبة الرطوبة 80 في المئة.