أنس جابر تفوز وتعبر إلى الدور ربع النهائي بطولة نينغبو الصينية

تأهلت بطلة التنس التونسية أنس جابر، 27 أيلول، إلى الدور ربع النهائي من بطولة نينغبو الصينية للسيدات من فئة 250 نقطة، بعد فوزها أمام الألمانية تامارا كورباتش.

وانتصرت أنس جابر المصنفة السابعة عالميًا، أمام تامارا كورباتش المصنفة 107 عالميًا، في الدور ثمن النهائي من البطولة الصينية، بنتيجة مجموعتين لصفر، تفاصيلهما (6/3) (6/2).

وكانت أنس جابر قد تأهلت إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزها، الثلاثاء، أمام الفرنسية ديان باري المصنفة 99 عالميًا في الدور بمجموعتين مقابل صفر وفي تعليقها على المباراة التي جمعتها بالفرنسية ديان باري، قالت أنس جابر إنها “كانت مباراة صعبة لكنني سعيدة بالفوز أمام منافسة صعبة المراس وتأهلي”، وفق تصريحها.

أنس جابر تتأهل إلى الربع النهائي في بطولة صينية

كما عبرت بطلة التنس التونسية أنس جابر عن امتنانها لتشجيع الجماهير المتواصل لها في بطولة نينغبو الصينية والجدير بالذكر فإنّ أنس جابر مصنفة الأولى في هذه البطولة التي تقام على ملاعب ذات أرضية صلبة بمجموع جوائز مالية قدرها 259.303 ألف دولار.

وفي وقت سابق غادرت أنس جابر مؤخرًا بطولة “غوادالاخارا” المكسيكية للتنس من الدور ثمن النهائي إثر هزيمتها في 21 سبتمبر/أيلول 2023 أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان.

ويشار إلى أنّ أنس جابر حافظت على ترتيبها في التصنيف الدولي للاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين أيلول 2023، وبقيت في المركز السابع عالميًا، علمًا وأنّ أفضل ترتيب كانت قد بلغته بطلة التنس التونسية هو المركز الثاني عالميًا.

للمزيد عن أنس جابر: