دي يونغ تعرّض للإصابة في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

سيغيب لاعب خط وسط برشلونة، الهولندي فرنكي دي يونغ، لفترة خمسة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في الكاحل، وفقا لما ذكرته تقارير صحافية إسبانية.

وقال برشلونة على مواقعه على التواصل الاجتماعي “الفحوصات التي خضع لها اللاعب اثبت معاناته من تمزق في أربطة الكاحل الايمن وعودته الى الملاعب مرتبطة بعملية التعافي”.

وتعرض الهولندي الدولي إلى الاصابة خلال الشوط الاول من مباراة فريقه ضد سلتا فيغو (3-2) في الدوري المحلي ولم يكمل المباراة.

ومن المقرر أن يغيب دي يونغ عن المباريات المقبلة لفريقه، بما في ذلك رحلة برشلونة لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا في 4 تشرين الأول/ أكتوبر، وعلى الارجح عن مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد في الدوري الإسباني في 28 منه.

ولا يزال برشلونة ينتظر تعافي لاعب الوسط الاخر بيدري من إصابة في الفخذ، لكن قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو عاد من إصابة في أوتار الركبة أمام سلتا فيغو.

بعد إصابته.. الكشف عن مدة غياب دي يونغ نجم برشلونة عن الملاعب

لاعب الوسط الهولندي مع مدربه تشافي خلال المباراة (رويترز)

وقلب برشلونة تأخره بهدفين حتى الدقيقة 80 أمام سلتا فيغو، إلى فوز خيالي بفضل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجّل هدفين في غضون 5 دقائق (81 و85)، رافعًا رصيده إلى 5 أهداف في ترتيب الهدافين، والوافد الجديد المدافع البرتغالي جواو كانسيلو (89).

كان سلتا فيغو تقدم بهدفي النروجي يورغن ستراند لارسن (19) والبديل اليوناني أناستاسيوس دوفيكاس (76).

بعد إصابته.. الكشف عن مدة غياب دي يونغ نجم برشلونة عن الملاعب

اللاعب الهولندي تعرض لإصابة قوية أثناء المباراة (رويترز)

ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة من 5 انتصارات مقابل تعادل، بانتظار ديربي العاصمة مدريد بين ريال صاحب العلامة الكاملة (15 نقطة) وجاره أتلتيكو الأحد. كما تقدم النادي الكاتالوني بفارق الاهداف عن جيرونا الفائز على ريال مايوركا 5-3 في وقت سابق.