رونالدو يشعل حماس الرياض برقصة العرضة السعودية

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقص العرضة السعودية، بعد قيادته النصر لحسم الكلاسيكو أمام الأهلي 4-3 في مباراة حابسة للأنفاس في الرياض، فيما التحق الزئبقي الفرنسي نغولو كانتي بركب النجوم اللامعين في الدوري السعودي لكرة القدم، بعد قيادته “نمور” جدة إلى استعادة الصدارة من الهلال المتعثر أمام ضمك.

بعد ساعات على ظهوره بـ”البشت”، حاملاً السيف ومرتدياً الثوب، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أشعل الـ”دون”، رفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا، ملعب الأوّل بارك أمام 24 ألف متفرّج، بعدما وقعا على هدفين قادا من خلالهما النصر إلى حسم المواجهة أمام زملاء البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز والحارس السنغالي إدوار مندي، الذي استقبلت شباكه رباعية جديدة ضاعفت الشكوك حيال مستواه.

وفيما كان “الراقي” يكتفي فقط بتقليص النتيجة، امتلك رونالدو (38 عاماً) مفتاح المباراة، مانحًا التقدم للنصر باكرًا جدًا، ولاقاه تاليسكا معانقاً الشباك مرتين، قبل أن يختتم أفضل لاعب في العالم 5 مرات الرباعية، محتفلاً برقص العرضة.

وكان النجم البرتغالي قد خطف القلوب على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس مقطع فيديو يوثق احتفال الفريق بهذه المناسبة.

وظهر نجوم نادي النصر، بالزي الوطني السعودي “الثوب والشماغ”، وعلى رأسهم قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله السنغالي ساديو ماني.

وكان كريستيانو قد شارك في فعاليات اليوم الوطني للسعودية، وظهر بالثوب، كما أدرى رقصة “العرضة”.

وقام العديد من المستخدمين بالتعبير عن إعجابهم بلحظة ظهور رونالدو وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي والشماغ، مؤكدين أهمية هذه اللمسات في تعزيز الروابط والعلاقات بين الرياضيين وجماهيرهم في المملكة.

ويُذكر أن النجم البرتغالي يحضى بشعبية واسعة في المملكة خصوصاً بعد انتقاله للعيش هناك ولعبه مع نادي النصر السعودي.