أرسنال تفوق على مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة من المباراة

أحرز ديكلان رايس، المنضم في صفقة قياسية للنادي، وغابرييل جيسوس هدفين في الوقت بدل الضائع، ليفوز أرسنال 3-1 على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل 1-1 بعد إلغاء هدف ليونايتد بسبب التسلل، وإلغاء ركلة جزاء لأرسنال.

في مباراة حبست أنفاس عشاق الغانرز.. أرسنال يحسم مباراته مع مانشستر يونايتد

ديكلان رايس لحظة تسديده كرة الهدف الثاني. (رويترز)

لكن رايس أطلق تسديدة قوية غيرت اتجاهها من مدى قريب في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ثم أضاف جيسوس الهدف الثالث في الثواني الأخيرة ليضمن انتصار أصحاب الأرض.

وقال رايس، المنضم في صفقة قياسية للاعب بريطاني مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني (132 مليون دولار)، لشبكة سكاي سبورتس “أعتقد أني سيطرت عليها بذقني ثم أطلقت تسديدة. إذا لم تحاول التسديد فلن تسجل”.

وتعرض يونايتد لصدمة لأنه اعتقد أثناء التعادل 1-1 أنه سجل هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة عن طريق البديل أليخاندرو غارناتشو، قبل إلغاء الهدف بواسطة حكم الفيديو المساعد بسبب التسلل.

في مباراة حبست أنفاس عشاق الغانرز.. أرسنال يحسم مباراته مع مانشستر يونايتد

لحظة تسجيل غارناتشو الهدف الذي تم إلغاؤه. (رويترز)

وتقدم ماركوس راشفورد بهدف ليونايتد بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 27، لكن مارتن أوديغارد أدرك التعادل لأرسنال بعد دقيقة واحدة بفضل تسديدة أرضية قوية.

وحصل أرسنال على ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني عندما سقط كاي هافرتس أرضا، لكن الحكم أنتوني تيلور ألغى قراره بعد مراجعة الإعادة في شاشة جانبية لحكم الفيديو.

أرسنال تقدم إلى المركز الخامس برصيد عشر نقاط، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب وصاحب العلامة الكاملة. ويملك توتنهام هوتسبير وليفربول ووست هام يونايتد عشر نقاط أيضا.

ويقبع يونايتد في المركز 11 برصيد ست نقاط من أربع مباريات، بعد الخسارة مرتين.

بدوره قال إريك تن هاغ مدرب يونايتد “كل شيء سار ضدنا، لكن أعتقد أن الأداء كان جيدا. لم أشاهد التسلل لكن هكذا سارت الأمور. كانت الفوارق ضئيلة جدا اليوم”.