نيمار: سعيد بالتواجد هنا وأتمنى إحراز البطولات مع الهلال

وسط الألعاب النارية، قدم نادي الهلال نجمه الجديد المُهاجم البرازيلي نيمار، الذي دخل السبت ملعب الملك فهد – الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج – ويقع بشرقي العاصمة السعودية الرياض، وقد أطفئت أضواء الملعب الكاشفة، فيما أنير بأضواء هواتف الجماهير.

ودخل نيمار (31 عامًا) – آخر اللاعبين الكبار المنضمين للدوري السعودي الذي بات مرصعاً بنجوم عالميين -، فيما هتف أنصاره “نيمار نيمار”، كما رسمت الطائرات المسيرة كلمة “نيمار أزرق” فوق الملعب”.

بالصور.. الهلال يقدم نيمار إلى جماهيره بعرضٍ مذهل

نيمار قبل تقديمه للجماهير في ملعب الملك فهد. (رويترز)

ووصل نيمار مساء الجمعة إلى الرياض واضعا وشاحاّ أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية.

بالصور.. الهلال يقدم نيمار إلى جماهيره بعرضٍ مذهل

نيمار داخل ملعب الملك فهد. (رويترز)

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء.

ولم يلعب نيمار مباراة السبت التي اكتفى فيها الهلال بالتعادل مع الفيحاء 1-1 في لقاء تقدم خلاله الأخير عبر الزامبي فاشن ساكالا (15) قبل أن يرد المضيف بواسطة عبد الله الحمدان (20) الذي منح فريقه نقطته الرابعة في المركز الخامس، بفارق نقطتين خلف الاتحاد الذي تصدر بفارق الأهداف أمام الأهلي والاتفاق بفوزه على الطائي بهدفين سجلهما المغربي عبد الرزاق حمد الله (54) وصالح العمري (1+90).

بالصور.. الهلال يقدم نيمار إلى جماهيره بعرضٍ مذهل

كتابة اسم نيمار بالأضواء. (رويترز)

وأقيمت مباراة أخرى السبت انتهت بفوز أول لأبها وهزيمة ثانية للرائد بهدف سجله عمر ضامن الرويلي (57).

ومن المتوقع أن يكون نيمار جاهزا لمباراة الرائد الخميس في المرحلة الثالثة للدوري، حسب ما قال مسؤول في الهلال.

بالصور.. الهلال يقدم نيمار إلى جماهيره بعرضٍ مذهل

نيمار خلال حفل تقديمه من قبل نادي الهلال. (رويترز)

وملأ جمهور الهلال الملقّب في السعودية باسم “الزعيم”، والكثير منهم يرتدون قمصانه الزرقاء جنبات الملعب، حيث رفع المشجعون تيفو (شعار يرسمه المشجعون على المدرج) يحمل وجه نيمار مع كلمة مرحبا بالإنكليزية.

وقال نيمار في تصريحات خلال تقديمه أنه “سعيد بالتواجد هنا وأتمنى إحراز البطولات مع النادي الكبير وهذه الجماهير، دعونا نستمتع بهذا الموسم والمواسم المقبلة ونحقق بطولات كبيرة معه”.