غوارديولا: لن يسمحوا لمانشستر سيتي بتكرار الثلاثية

افتتح النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، سجله التهديفي للموسم الحالي في الدوري الإنكليزي بأول هدفين في شباك بيرنلي.

وجاء الهدف الأول لهالاند مبكرا في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من الجهة اليسرى، يقابلها مباشرة بقدمه في الشباك.

قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36. وأحرز رودري الهدف الثالث في الدقيقة 75. لتنتهي النتيجة بفوز السيتي بـ3 أهداف مقابل لا شيء.

وكان المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي غوارديولا  قد أعلن تشكيله الأول في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي، حيث حل ضيفا على بيرنلي الصاعد إلى دوري الأضواء. في لقاءٌ جمعُ بين صديقين قديمين الأستاذ غوارديولا وتلميذُه فينسون كومباني على ملعب تـيرف مور في بيرنلي.

وجاء ستونز خارج قائمة مانشستر سيتي تماما، وكذلك زميله البرتغالي روبن دياش، فيما تواجد يوشكو جفارديول صفقة الصيف من لايبزج على مقاعد البدلاء.

هذا فيما يخص الدفاع، أما الوسط فتواجد ماتيو كوفاسيتش وافد الصيف أيضا من تشيلسي على نفس المقاعد، حيث يبدأ رودري في موقعه المعتاد، ويرافقه برناردو سيلفا وكيفن دي بروين.

جاك جريليش أيضا على مقاعد البدلاء، حيث يبدأ فيل فودين وجوليان ألفاريز في الأمام، ولحسن الحظ لم يمس إرلينج هالاند.

تشكيلة مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

خط الدفاع: كايل ووكر – مانويل أكانجي – ناثان أكي – ريكو لويس

خط الوسط: رودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين

خط الهجوم: فيل فودين – إرلينج هالاند – جوليان ألفاريز

البدلاء: ستيفان أورتيجا مورينو – أيميريك لابورت – يوشكو جفارديول – سيرخي جوميز – كالفن فيليبس – ماتيو كوفاسيتش – جيمس مكاتي – كول بالمر – جاك جريليش

تشكيلة بيرنلي

وحصل مانشستر سيتي الموسم الماضي على لقب البريمييرليج وكأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في ثلاثية تاريخية.

يؤمن بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بأنه من المستحيل على فريقه تكرار الحصول على الثلاثية التاريخية مرة أخرى.

غوارديولا قال في المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي:”إنها مرة واحدة في العمر، لن يكون من الممكن أن نفعل ما فعلناه الموسم الماضي”.

وأضاف:”لقد تسلقنا أعلى جبل ممكن خلال الموسم الماضي، ولكن في اليومين الماضيين هبطنا منه وعلينا البدء من جديد، كل شخص لديه نفس النية في تحقيق النجاح، وستكون هناك الكثير من الصعوبات لتكرار ما فعلناه مرة أخرى”.