باريس سان جيرمان يزيل صورة مبابي ويوقف بيع قمصانه

قالت صحيفة “ماركا” إن النجم الفرنسي، كليان مبابي، يتدرب وحيدا مع الفريق البديل لباريس سان جيرمان، فيما بدأ الفريق الفرنسي إزالة صوره الترويجية وأوقف بيع قمصانه بشعار النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن متجر الفريق الرسمي لم يعد يعرض قمصان مبابي في ظل الخلاف بين اللاعب وفريقه.

وعاد رجال المدرب الإسباني، لويس إنريكي، إلى التدريب بعد جولة ما قبل الموسم في اليابان وكوريا الجنوبية، وغاب مبابي وبات “غير مرغوب فيه”.

واصل المهاجم التدريب مع لاعبي باريس سان جيرمان المُهمَلين بينما لا تزال قصة سوق الانتقالات تتطور.

وتقول الصحيفة إنه انطلاقا من الصور التي شاركها زملاؤه في الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يبدو مبابي قلقا على الإطلاق بشأن مستقبله.

وأزال باريس سان جيرمان صورة مبابي من ملعبه “بارك دي برينس”.

وزادت الشائعات حول انضمام اللاعب، البالغ من العمر 24 عاما، إلى ريال مدريد خلال الأسبوعين الماضيين حيث لا يريد باريس سان جيرمان خسارة أكثر من 200 مليون دولار إذا لم يوافقوا على انتقاله.

وطغت الأزمة على عناوين الصحف طوال الصيف بعدما رفض هداف مونديال قطر تمديد عقده، الذي ينتهي في يونيو عام 2024، وبالتالي يستطيع الانتقال إلى أي ناد في صفقة حرة.

لكن سان جيرمان لا يريد التفريط به من دون مقابل، فقرر مواجهة المهاجم الفائز بجائزة أفضل لاعب في فرنسا أربع مرات تواليا وهداف الدوري الفرنسي في خمسة مواسم تواليا، وخيّره بين تجديد عقده أو الرحيل، علما أن وجهته المفضلة تبقى ريال مدريد الإسباني.