رياض محرز يقف على أعتاب الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي الأهلي السعودي نجح في حسم صفقة ضم النجم الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، ليصبح قائد منتخب الجزائر على بُعد أمتار قليلة من الانضمام رسميًا للفريق السعودي.

ووفقًا لما نقلته صحيفة ”ذا أثليتك“ البريطانية، فإن إدارة الأهلي السعودي توصلت بالفعل إلى اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي على قيمة الصفقة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن محرز سينتقل إلى الأهلي السعودي في صفقة تبلغ قيمتها 35 مليون يورو (30 مليون يورو + 5 ملايين متغيرات).

ومن جهته، أكد الصحفي فابريزيو رومانو، الخبير في انتقالات اللاعبين، تفاصيل الصفقة، مشيرًا إلى أن الاتفاق الرسمي بين الطرفين من المتوقع أن يتم رسميًا خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وأشارت ”ذا أثليتك“ في تقريرها إلى أن عقد محرز مع الأهلي السعودي سوف يمتد إلى 3 مواسم.

وتوج محرز في الموسم المنقضي بالثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي خلال الموسم المنقضي، ولكنه عانى من الجلوس على دكة البدلاء لفترات طويلة، نظرًا لخيارات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز.

تقارير: الأهلي السعودي يحسم صفقة ضم رياض محرز

وفي حال تمت الصفقة بشكل رسمي، سينضم النجم الجزائري إلى قائمة طويلة من نجوم كرة القدم الأوروبية المنتقلين إلى الدوري السعودي في موسم انتقالات تاريخي.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه القائمة، عندما انتقل إلى النصر السعودي مطلع العام الجاري في صفقة مدوية، وتبعه عدد من النجوم الكبار وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني، والذي انضم هو ومواطنه نغولو كانتي لصفوف اتحاد جدة السعودي.