شاب ضرير تونسي يخطف الأنظار بعفويته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التونسيين خاصة على نطاق واسع، فيديو لشاب ضرير يدعى علاء منصور يعتبر نجما في صفوف جماهير النجم الساحلي التونسي ويعرف الشاب بحبه العظيم لفريقه إذ اعتاد حضور جميع مباريات ناديه المفضل أينما كانت داخل تونس أو خارجها.

هذا وأصبح النجم الساحلي قريبا من التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، للمرة الحادية عشرة في تاريخه، إذ تنقصه نقطة وحيدة لحسم الأمور، قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وحقق النجم الساحلي فوزا مهما في المسابقة، السبت، ضد ملاحقه المباشر النادي الأفريقي، بنتيجة هدفين من دون رد، لتعمّ الاحتفالات مدينة سوسة وهي معقل الفريق العريق، إذ خرجت الجماهير للاحتفال بقرب اللقب الغائب عن خزائنها منذ سنة 2016.

وانتشر مقطع مصور، كان فيه الشاب علاء منصور على الأعناق، وهو يردد أهازيج الفرح بشكل مؤثر، وهو ما يؤكد تصريحاته السابقة لوسائل الإعلام بأنه يتابع مباريات فريقه المفضّل بقلبه وأحاسيسه وليس بعينيه.

شاب ضرير يخطف الأنظار في احتفال كروي بتونس.. شاهد ماذا فعل؟

ويحظى الشاب التونسي بشعبية كبيرة لدى الجماهير التونسية وخاصة جماهير النجم هذا إلى جانب عدد كبير من اللاعبين، وذلك بفضل تلقائيته وعزيمته القوية وحبه الصادق لفريقه كما أكد الشاب أن فريق النجم هو مسبب فرحته الأولى في حياته.