نيمار لصديقته: أحتاجك في حياتنا ولن أتخيل نفسي بدون

خلال الساعات الماضية، صُدم جمهور “نيمار جونير“، نجم باريس سان جيرمان، بعدما اعترف في اعتذارٍ علني من صديقته عارضة الأزياء الحامل “برونا بيانكاردي” بعد خيانته لها.

وعبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”، كتب نيمار (31 عامًا) رسالة لصديقته، قال فيها: “اعترف بارتكابي لخطأ بحق صديقتي”، مؤكدًا: “أريد محاولة لإنجاح علاقتنا”.

نيمار يعتذر لصديقته الحامل.. ماذا فعل؟

وأضاف: “أفعل هذا لك ولعائلتك، هذا التبرير غير مبرر، لكنني أحتاجك في حياتنا، لقد رأيت مدى تعرضك ومعاناتك من كل هذا، ومدى رغبتك في أن تكوني بجانبي، لذلك أنا أقف بجانبك”.

كما أكد النجم البرازيلي: “لقد أخطأت معكم جميعاً، لذلك أقول لكم إنني أخطأت كل يوم، داخل  الملعب وخارجه، لكنني أيضاً أقوم بحل أخطاء حياتي الشخصية في المنزل، في علاقتي مع عائلتي وأصدقائي”.

نيمار يعتذر لصديقته الحامل.. ماذا فعل؟

وتابع: “كل هذا أثّر على أحد أكثر الأشخاص تميزاً في حياتي، المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي ووالدة ابني، التي هي عائلتي اليوم”.

أما عن سبب نشره الاعتذار العلني، فقال: “لقد اعتذرت بالفعل عن أخطائي، ولكنني أشعر بأنني يجب أن أعتذر لك هنا، مادامت المسألة الخاصة أصبحت عامة، فيجب أن يكون طلب مسامحتك لي علنياً أيضاً”.

وأخيرًا ختم نيمار قائلًا: “‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان الاعتذار يفيد، لكن اليوم أنا متأكد من أنني أريد أن أحاول، سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لطفلنا القادم، وسوف يقوينا حبنا لبعضنا البعض، دائماً نحن معاً”.