ميسي اختار استكمال مسيرته في الدوري الأمريكي

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سينتقل إلى نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك في مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية.

وقال ميسي لصحيفتي “دياريو سبورت” و”موندو ديبورتيفو” الإسبانيتين: “لقد قررت أنني ذاهب إلى ميامي”.

وفي مقابلة حصرية مشتركة مع موندو ديبورتيفو وسبورت، كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قراره بالتخلي عن التوقيع مع برشلونة والانضمام بدلاً من ذلك إلى إنتر ميامي.

خلال المقابلة، ألقى الضوء على الأسباب الكامنة وراء اختياراته، وتعمق في الأحداث الأخيرة التي شملت برشلونة، والهلال السعودي، وإنتر ميامي، وتطرق إلى رحيله المر من برشلونة في عام 2021.

والجدير بالذكر أن ميسي نقل تطلعاته للعودة في نهاية المطاف إلى نادي برشلونة.

وقال ميسي الحائز على 7 كرات ذهبية إنه لن يوقع لفريقه السابق نادي برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أن العرض لم يكن رسميا.

وقال أيضا إنه لا يريد أن يكون سببا في استغناء النادي عن لاعبيه أو تخفيض رواتبهم لأجل التوقيع معه، وإنه يرغب في الاستمتاع بكرة القدم خارج الضغط الموجود في أوروبا.

بعد رحيله عن باريس.. أول تصريح من ميسي حول مستقبله

وقرر ميسي الذي قاد منتخب بلاده الأرجنتين لنيل لقب بطل العالم في مونديال قطر 2022، الالتحاق بنادي إنتر ميامي، بعد تردد أنباء، لأسابيع، عن قرب تعاقده مع نادي الهلال السعودي أو عودته لبرشلونة.

في الصدد قال “ليو” إنه قرر الابتعاد عن أوروبا بسبب ما عاناه في باريس خلال الموسمين الأخيرين ومضى مؤكدا “كان هناك عامان لم أكن سعيدًا فيهما، ولم أستمتع بنفسي، وقد أثر ذلك على حياتي الأسرية، فقد فاتني الكثير من حياة أطفالي في المدرسة”.

ثم تابع “في برشلونة كنت مهتما بهم، كنت محظوظا لأنني حققت كل شيء في كرة القدم، الأمر الذي يثير اهتمامي الآن ، هو أسرتي”.

وكان ميسي اضطر إلى مغادرة برشلونة في 2021 لأسباب مالية تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، ولا يزال الفريق الكتالوني يعاني من نفس المشاكل.

في حين أن عودته كلاعب قد لا تتحقق، أعرب ميسي عن استعداده للبقاء على ارتباط وثيق مع نادي برشلونة بقدرة مختلفة في المستقبل.

بعد رحيله عن باريس.. أول تصريح من ميسي حول مستقبله

عندما سئل بطل العالم عن إمكانية خلال المحادثة مع العضو المنتدب، قال: “نعم، بلا شك، أود الحفاظ على القرب من النادي. في الواقع، أنا وعائلتي نخطط للإقامة في برشلونة. إنه تفاهم متبادل نعتز به”.

على الرغم من امتناع الأسطورة الأرجنتينية عن تحديد جدول زمني محدد لإعادة الاتصال، إلا أنه أعرب بشكل لا لبس فيه عن رغبته في المساهمة في النادي مرة أخرى.