هل سيرحل بنزيمة عن صفوف الميرنغي هذا الصيف؟

علق النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، على الأنباء التي تشير لرحيله عن نادي ريال مدريد للانتقال للدوري السعودي نهاية الموسم، معتبرا ذلك “أحاديث على الإنترنت”.

وقال النجم الفرنسي أثناء حصوله على جائزة “أسطورة ماركا” المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية “لماذا يتعين علي الحديث عن مستقبلي مع ريال مدريد، الواقع شيء وما يُقال عبر الإنترنت شيء آخر”.

 

 

وأضاف “أنا فخور بعملي ومستمتع به وأتدرب يوميا ولدينا مباراة متبقية في الدوري، غدا لدي حصة تدريبية، لذا في اللحظة الحالية أنا في ريال مدريد”.

وتابع فخور بعملي وأستمتع بكل لحظة لي في مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس مجرد عمل، ولكن أستمتع بالتدرب في مدريد أمس واليوم وغدا”.

 

 

في مواجهة وابل من الشائعات التي أشارت إلى أنه كان يقترب من الخروج من ملعب “سانتياغو برنابيو”، فإن الحقيقة هي أن بنزيمة لم يدلي بأي تصريح حول رحليه عن الفريق الملكي، وفقا لصحيفة “ماركا”.

والحقيقة هي أن بنزيمة سيبقى، وسيكمل السنة المتبقية من عقده مع النادي، وهو ما كان يدور في ذهن النجم الفرنسي والفريق الملكي لفترة طويلة، حسب الصحيفة الإسبانية.

المهاجم الفرنسي ممتن للغاية للسعودية على الاهتمام الهائل الذي أبدته منذ شهور، لكن اللاعب يريد مغادرة مدريد بطريقة مشرفة عند انتهاء عقده.

علاوة على ذلك، لا يزال بنزيمة يشعر بأنه يتمتع بالقوة الكافية ليحظى بموسم رائع قد يكون الأخير له.

لكن حامل جائزة الكرة الذهبية لم يغلق إمكانية اللعب في الدوري السعودي في نهاية موسم 23/24، ولا يزال العرض مطروحا على الطاولة حتى لو بقي أخيرا في إسبانيا.

كما يرى بنزيمة أن هذا الموسم ربما لم يكن أفضل ما لديه، لكنه راضٍ على المستوى الجماعي والفردي، حيث وصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام آخر وفاز بكأس الملك وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن بنزيمة وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي، علما بأن عقده الحالي ينتهي مع ريال مدريد في 30 يونيو الحالي.

وقال المصدر إن بنزيمة يريد البقاء في “سانتياغو برنابيو” حيث أمضى السنوات الـ11 الماضية، لكن هناك احتمال أن ينضم إلى زميله السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب مع النصر السعودي.