سجدة رونالدو تتصدر أحداث جولة الدوري السعودي

قلب النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تخلفه أمام ضيفه الشباب 0-2 إلى فوز بنتيجة 3-2، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

وأبقى النصر على حظوظه للفوز بلقب الدوري، بعدما حول تأخره أمام جاره الشباب في مباراة الديربي التي جرت على ملعب الأول بارك بالرياض.

وتقدم الشباب بهدفي الأرجنتيني كريستيان جوانكا (25 من ركلة جزاء و40) ورد النصر بثلاثية البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 44 وعبدالرحمن غريب في الدقيقة 51، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وأثار رونالدو جدلاً واسعًا على السوشيال ميديا باحتفاله عقب تسجيل الهدف الثالث، حيث قام اللاعب بالسجود على أرضية الملعب في لقطة تفاعل معها لاعبو النصر بالتصفيق للنجم البرتغالي، وسط صيحات وتصفيق الجماهير في المدرجات.

سجدة رونالدو في مباراة النصر والشباب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سجدة رونالدو التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

وتداول المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي لقطة سجود رونالدو، وتباينت ردود الأفعال حول تصرف النجم البرتغالي.

ومن جهة أخرى، بات الاتحاد على بعد انتصار واحد من التتويج بطلاً للدوري السعودي إثر فوزه الصعب على الباطن صاحب المركز الأخير بهدف دون رد الثلاثاء.

سجدة رونالدو في مباراة النصر والشباب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

رونالدو يحتفل بهدف الفوز أمام الشباب. مصدر الصورة: رويترز

ورفع الاتحاد رصيده إلى 66 نقطة مقابل 63 للنصر قبل جولتين من انتهاء الموسم، وفي حال فوز الاتحاد في الجولة المقبلة سيضمن اللقب بغض النظر عن نتيجة النصر وذلك لتفوق الأول على الثاني في المواجهتين المباشرتين.

وفي مباراة ثالثة تغلب العدالة على الهلال بهدفين نظيفين سجلهما السويدي ماركوس انتونسون في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، والبرتغالي بدرو يوجينيو في الدقيقة 84.