الجمهور السعودي يرحب بانتقال ميسي لكن والده ينفي تلك الأنباء

انتشرت تقارير عالمية مؤخرًا أفادت بأن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المقرر أن يلعب الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة “استثنائية وضخمة” بعد موسمين باهتين مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وهو الأمر الذي لاقى قبولًا من قبل الجمهور السعودي، حيث أكد البعض أن انضمام ميسي للدوري السعودي يُشكل بداية حقبة جديدة في تاريخ كرة القدم السعودية.

وقال آخر بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس: “من الجيد رؤية ميسي يلعب في السعودية، سيتعلم اللاعبون الشباب منه”، مضيفًا: “سيرفع من مستوى كرة القدم في السعودية وسيكون عامل جذب للرياضة في المملكة”.

وكانت العديد من التقارير أشارت خلال الفترة الماضية إلى تقديم نادي الهلال السعودي عرضًا مغريًا لنجم كرة القدم الأرجنتيني.

كيف تفاعلت جماهير السعودية مع أنباء انتقال ميسي للدوري السعودي؟

تعليق والد ميسي

وبالتزامن مع انتشار هذه التقارير، أعلن قال والد ليونيل ميسي إن نجله – الفائز بكأس العالم لكرة القدم – لم يوقع أو يوافق بعد على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل.

وخلال الأيام الماضية، أثار مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان تكهناتٍ عدة بعد أن أوقفه النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لسفره إلى السعودية وغيابه عن حصة مران.

وفي بيان له على إنستغرام، قال خورخي والد ميسي: “لا يوجد شيء على الإطلاق مع أي نادٍ للعام المقبل.. لن نتخذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل الموسم مع باريس سان جيرمان”.