الزمالك يعلن اعتذاره عن المشاركة في كأس السوبر المصري

قرر نادي الزمالك المصري، عدم المشارك في كأس السوبر الذي يجمعه مع غريمه الأهلي في الرابع من مايو الجاري على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بيانًا أكد فيه اعتذاره عن المشاركة في المباراة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

ومن جانبه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور: “مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات”.

وأضاف منصور: “هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولًا إلى أزمة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وهو الأمر غير المقبول”.

يأتي هذا فيما كشف اتحاد الكرة المصري عن هوية الفريق الذي سيشارك في كأس السوبر المصري أمام الأهلي عقب اعتذار الزمالك عن خوض اللقاء.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إيهاب الكومي، إن نادي بيراميدز هو من سيشارك في بطولة السوبر المصري بالإمارات أمام الأهلي بدلا من نادي الزمالك.

وقال الكومي فى تصريحات تلفزيونية: “وفقًا للوائح سيشارك بيراميدز فى بطولة السوبر المصري، وحصلنا على موافقته للمشاركة في البطولة بعد اتصالات منذ قليل، بعد اعتذار الزمالك”.

وأضاف: “ننتظر إخطار نادي الزمالك رسميًا بعدم المشاركة، من أجل إعلان مشاركة بيراميدز بدلاً منه”.