ميسي تواجد في برشلونة رفقة عائلته وظهر ومعه 15 حقيبة تخصه

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، و احتمالية عودته إلى صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالي.

وحسبما أفاد الصحفي الشهير جيرارد روميرو، عبر بث مباشر بتطبيق تويتش، فإن ليونيل ميسي يتواجد في الوقت الحالي في مدينة برشلونة الإسبانية رفقة عائلته ومساعده بيبي كوستا، إلى جانب أشخاص آخرين، مشيرًا إلى أن تلك الزيارة مختلفة، خاصة أن كوستا كان معه 15 حقيبة تخص الفائز بكأس العالم.

وأوضح أن ميسي ومن معه وصلوا إلى برشلونة عبر باب خاص في المطار، حيث لم يرغبوا في أن يتم رؤيتهم من قِبل وسائل الإعلام.

ميسي يصل برشلونة.. ومغردون: سيتعاقد مع الهلال السعودي

وأكد الصحفي نفسه أن عودة ميسي إلى برشلونة أصبحت أقرب، أكثر من أي وقت مضى، موضحًا أن الأيام القادمة قد تشهد المزيد في ذلك الصدد.

ويرتبط ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2023، وأشارت تقارير إلى أنه رفض تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

كان ليونيل ميسى قد رحل عن برشلونة، بسبب عدم قدرة النادى على تحمل تعاقد جديد معه بسبب قواعد اللعب المالى النظيف فى الدورى الإسبانى، وانضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعقد مدته موسمين.

ومع انتشار وسم ميسي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تفاعل مغردون مع الوسم بإطلاق شائعة انضمام ميسي إلى صفوف الهلال السعودي وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم عبر وسم  #ميسي_هلالي

إلا أن العديد من المغردين نفوا الخبر عبر حساباتهم فكتب عبد الله فودة: دعونا نركز على دعم المغردين

 

 

أما  Ahmed Al-Arini فكتب: “ميسي أكبر من أن يلعب بالشرق الأوسط”.

وكتب حساب باسم”فييتو 65″: “الرئيس فهد بن ناقل في باريس لغرض آخر غير ميسي”.

في حين كتب هلالي ملكي: “الهلال يريد ميسي وميسي يريد الهلال”.