ريال مدريد يضرب البلوز بثنائية رودريغو

بلغ ريال مدريد الإسباني حامل اللقب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بعدما جدد فوزه على مضيفه تشيلسي الإنكليزي 2-0 الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن في إياب ربع النهائي.

وسجل البرازيلي رودريغو غويش الهدفين في الدقيقتين 58 و80. وكان ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (14)، فاز بالنتيجة ذاتها ذهابًا الأربعاء الماضي في العاصمة الإسبانية.

ويلتقي النادي الملكي في الدور نصف النهائي مع مانشستر سيتي الإنكليزي أو بايرن ميونخ الألماني اللذين يلتقيان الأربعاء على ملعب أليانز أرينا” في ميونخ إيابًا، وانتهت مبارة االذهاب بنتيجة (3-0) لصالح مانشستر سيتي على ملعبه.

ريال مدريد يجدد تفوقه على تشيلسي ويتأهل لنصف نهائى دوري الأبطال

وأضاف ريال مدريد تشيلسي إلى قائمة ضحاياه الإنكليز هذا الموسم بعد تخلص من ليفربول في ثمن النهائي بالفوز عليه ذهاباً 5-2 خارج الديار و1-0 إياباً.

وكانت المواجهة بين الناديين الملكي واللندني إعادة لمواجهتهما في نصف نهائي موسم 2020-2021 حين خرج تشلسي منتصراً (1-1 و2-0) في طريقه إلى اللقب وربع نهائي الموسم الماضي حين فاز ريال مدريد ذهاباً خارج أرضه 3-1 وتأهل إلى نصف النهائي رغم خسارته إياباً في ملعبه 2-3 بعد التمديد في طريقه الى اللقب.

ومني تشيلسي بخسارته الرابعة تواليا بقيادة مدربه المؤقت فرانك لامبارد خليفة غراهام بوتر المقال من منصبه بسبب النتائج السلبية، فاستمرت نتائجه السلبية في مبارياته السبع الاخيرة في مختلف المسابقات، ويعود انتصاره الأخير الى 11 من مارس الماضي عندما تغلب على مضيفه ليستر سيتي 3-1 في الدوري المحلي.