هبة عبوك: قطعت علاقتي مع حكيمي وأسعى لحماية أطفالي

في أول ردٍ لها بعد قضية اتهام لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب أشرف حكيمي في واقعة اغتصاب، أكدت زوجته هبة عبوك وقوفها دائمًا إلى جانبِ الضحية، مشيرة إلى أنها احتاجت لوقتٍ من أجلِ استيعاب الصدمة التي تعرضت لها.

وبعدما التزمت عبوك الصمت لمدة شهر منذ أن فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقًا ضد حكيمي إثر تلقيه شكوى اغتصاب فتاة، قالت عبوك: ”شعرت بحاجة لشرح موقفي وأعمل على حماية أطفالي قبل كل شئ“.

وأضافت: ”كان يجب أن أواصل حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة“.

ولفت عبوك عبر بيانٍ نشرته صحيفة ”ألباييس” إلى أنها كانت لديها رغبة في التعبير عن حالتها، وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها، مؤكدًا: ”في بعض المواضيع الحساسة يُمكن أن يكون الصمت جيدًا”.

وخلال البيان، أشارت عبوك: ”شعرت بالحاجة إلى الحديث حتى أتمكن من مواصلة حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة”.

هبة عبوك تخرج عن صمتها وتدلي بتصريحات صادمة عن قضية أشرف حكيمي

نهاية العلاقة

وفيما يخص علاقتها بأشرف حكيمي، أكدت الفنانة الإسبانية: ”قطعت علاقتي مع حكيمي، وهذا القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، بل قبل اتهامه بالاغتصاب”.

وأوضحت: ”شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، واتخذنا قرار الانفصال والتوقف عن العيش معا، في انتظار إجراءات الطلاق”.

وأكدت: ”واثقة في سير العدالة، لاسيما بالنظر إلى خطورة الاتهام، وسأكون دائما في صف الضحية”.

وفي نهاية الأمر، طالبت عبوك باحترام خصوصيتها، وخاصة طفليها، في ظل الظروف الصعبة، كما شكرت كل من أظهر الدعم والعاطفة والاحترام.