جيرارد لصلاح: ابني مهووس بك ويحبك أكثر مني

نشر نادي ليفربول الإنجليزي جزءا من المقابلة الخاصة التي دارت بين أسطورتي الريدز وهما المصري محمد صلاح، والإنجليزي ستيفن جيرارد.

كشف صلاح خلال المقابلة عن أفضل هدف سجله بقميص ليفربول، منذ قدومه إليه في عام 2017.

وقال في حوار مع جيرارد على القناة الرسمية للنادي: “أفضل هدف لي مع ليفربول؟ هدفي ضد روما في دوري أبطال أوروبا، وكذلك هدفي في شباك إيفرتون”.

 

 

 

كما سأل جيرارد “مو” على قصة هدفه الشهير في شباك مانشستر سيتي، فكان جوابه: “إنه هدف رائع بالتأكيد، جاء بعد سيطرة مانشستر سيتي على المباراة”.

وأضاف: “كان إحساسا رائعا أن تقود فريقك للتقدم في مباراة مثل هذه، لم أفكر في التسجيل منذ البداية، فقط كنت أعيش اللحظة، أتدرب على تلك الأمور سواء في صالة الألعاب الرياضية أو بعد نهاية المران”.

 

ووجه “مو” سؤالاً لجيرارد عن لاعبه المفضل في الوقت الحالي، بعدما أصبح مدرباً واعتزل كرة القدم، ليرد جيرارد: “أنت بالطبع، لابد أن يكون لاعبي المفضل أنت، أيضاً نجلي ليو مهووس بك، إنه يحبك حتى أكثر مني”. وأضاف جيرارد: “أنت الإنسان الوحيد الذي يحبه ليو أكثر مني، أنا رقم 2 بالنسبة له الآن”.

والأسبوع الماضي، أصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 129 هدفا، متقدما بهدف واحد على روبي فاولر.