برشلونة ومانشستر يونايتد.. تعادل مثير في بطولة الدوري الأوروبي

حسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد، مساء الخميس، على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور المؤهل لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي.

التعادل الإيجابي يؤجل حسم صراع برشلونة ويونايتد

الدوري الأوروبي _ مبارة البارسا والمان يونايتد (رويترز)

ورغم الاستحواذ المتبادل على الكرة من جانب برشلونة ويونايتد خلال الشوط الأول، فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي سنحت لهما إلى أهداف، على عكس الشوط الثاني، الذي اتسم بالإثارة والمتعة والأهداف.

التعادل الإيجابي يؤجل حسم صراع برشلونة ويونايتد

برشلونة ومانشستر يونايتد (رويترز)

 

وبادر برشلونة بالتسجيل عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة 50، لكن الفريق الإسباني لم يهنأ بتقدمه كثيرا، بعدما أحرز ماركوس راشفورد هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 53.

التعادل الإيجابي يؤجل حسم صراع برشلونة ويونايتد

لاعبو البارسا يحتفلون بالهدف الأول (رويترز)

وأضاف يونايتد الهدف الثاني بالدقيقة 59، حيث جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز جوليس كوندي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، لكن البرازيلي رافينيا منح التعادل للبرسا في الدقيقة 76.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وصوب روبرت ليفاندوفسكي كرة قوية من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة.

التعادل الإيجابي يؤجل حسم صراع برشلونة ويونايتد

راشفورد يحتفل بتسجيل هدف مان يونايتد (رويترز)

أداء مثالي

وعقب اللقاء أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رضاه بأداء فريقه خلال لقائه مع مانشستر يونايتد، مشددا على أن المستوى الذي قدمه الفريقان في اللقاء يرتقي لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “كانت المباراة تشبه إلى حد كبير لقاءات دوري الأبطال، واجهنا فريقا كبيرا ولاعبين رائعين، أحرزنا هدفين وكان بالإمكان تسجيل المزيد”.

وأضاف تشافي: “نذهب الآن لملعب أولد ترافورد ويتعين علينا أن نفوز هناك. لقد عانينا بالفعل الليلة، ولكنني أعتقد أن المباراة كانت متكافئة”.