الشيخ عادل الكلباني يلتقي ميسي وأشرف حكيمي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام السابق، برفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم المغربي أشرف حكيمي، ثنائي باريس سان جيرمان.

وأظهر الفيديو الشيخ الكلباني وهو يلتقط الصور التذكارية مع ميسي وحكيمي، وبقية لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض باريس سان جيرمان أمس الخميس مباراة تاريخية أمام فريق موسم الرياض الذي جمع نجوم الهلال والنصر، وتمكن الفريق الفرنسي من تحقيق كأس موسم الرياض بفوزه بنتيجة 5/4.

وسلّطت المواجهة التي جمعت بين نجوم ناديي النصر والهلال السعوديين في كرة القدم ونادي باريس سان جرمان الفرنسي بحضور قطبي اللعبة في العقدين الأخيرين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، الضوء مجدداً على المملكة التي تؤكد أن طموحاتها في مجال تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

وخسر فريق نجوم موسم الرياض المكوّن من كريستيانو رونالدو ولاعبي فريقه الجديد النصر وغريمه الهلال أمام الأرجنتيني المتوّج بكأس العالم الأخيرة في قطر ميسي ورفاقه في سان جيرمان 4-5 الخميس على ملعب الملك فهد أمام أكثر من 60 ألف مشجع.

الشيخ عادل الكلباني يلتقي ميسي ويلتقط صور معه

ميسي ورونالدو خلال المباراة (أ ف ب)

وحظيت المباراة باهتمام عالمي لا سيما أنها قد تكون الأخيرة بين الأسطورتين، ميسي البالغ 35 عامًا والذي من المفترض أن يمدد عقده مع سان جيرمان، ورونالدو البالغ 37 عاماً الذي انضم الشهر الماضي إلى النصر بصفقة خيالية قدرت بـ 200 مليون يورو.