كريستيانو رونالدو يقف على أعتاب الدوري السعودي

أكد تقرير صحفي إسباني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أتم اتفاقه مع نادي النصر السعودي، لينضم إلى صفوف بداية من شهر يناير المقبل.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن الدون البرتغالي اتفق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد مع إدارة النصر، حيث سيبدأ مسيرته بقميص الفريق السعودي في الأول من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد رونالدو مع النصر السعودي سيمتد لموسمين ونصف، ويضمن للنجم البرتغالي الحصول على ما يقارب 200 مليون يورو في الموسم، في رقم قياسي تاريخي.

وكان رونالدو قد انفصل عن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما خرج في تصريحات تاريخية مع الإعلامي بيرس مورغان، هاجم خلالها إدارة النادي الإنكليزي ومدربه الهولندي إريك تين هاغ.

وقال النجم البرتغالي في تصريحاته أنه شعربالخيانةمن مسؤولي النادي متهمًا إياهم بمحاولة الإطاحة به خارج قلعة أولد ترافورد، وأنه لا يكن احترامًا للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.

وكان رونالدو قد عاد في صيف عام 2021 إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بعد أن غادره في 2009 إلى ريال مدريد الإسباني في أعقاب فترة أولى بدأت في عام 2003 حقق خلالها لقب الدوري الإنكليزي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا 2008 في العام الذي توج خلاله بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى من أصل 5 مرات.