Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أجمل لقطات المونديال.. والدة أشرف حكيمي تخطف الأضواء في كأس العالم

28/11/2022 . 14:01

Featured Image

لقطة أشرف حكيمي ووالدته في المدرجات. مصدر الصورة: تويتر

الدوحة (أخبار الآن)

صورة والدة أشرف حكيمي تتصدر عناوين الصحافة الرياضية

خطف النجم المغربي أشرف حكيمي الأنظار بلقطة رائعة مع والدته، عقب فوز أسود الأطلس على بلجيكا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا مدويًا أمام نظيره البلجيكي، وقدّم مباراة متميزة أضيفت للعروض الرائعة لمنتخبات العرب في هذه النسخة من المونديال.

وعقب نهاية المباراة، توجّه حكيمي إلى المدرجات ليحتضن والدته التي خلعت عنه قميصه ويُقبّل رأسها، في مشهد تصدر عناوين الصحف العربية والعالمية، ونال استحسانًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب انتشار الصورة، تحدث العديد من المتابعين عن قصة والدة أشرف حكيمي، خاصة وأن ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد كرر الحديث عن فضلها على مسيرته في أكثر من مناسبة.

وكان حكيمي قد تحدّث عن والدته في تصريحات سابقة حيث قال: ”لا يوجد ما يخجلني في الحديث عن ماضي أسرتي، والدي كان بائعًا متجولاً، والدتي كانت خادمة بيوت، لقد تعذبا من أجلي و كانا يضحيان كي أتدرب وألعب كرة القدم، اليوم هما مصدر طاقة وحماس بالنسبة لي، في إشارة إلى عمل والديه المهاجرين في إسبانيا قبل أن يتحول لنجم كرة القدم.

هذا ووضع المنتخب المغربي قدمًا في الدور ثمن النهائي بفوزه على بلجيكا، ثالثة النسخة الأخيرة والمصنفة ثانية عالميًا، ورد المغرب الدين لبلجيكا بعد 28 عامًا على خسارته أمامها 0-1 في دور المجموعات في مونديال 1994 في الولايات المتحدة، وبات قريبًا من تكرار إنجازه في عام 1986 عندما بلغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى والأخيرة في تاريخه وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق ذلك.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية