مدرب المكسيك يحذر المنتخب السعودي قبل المباراة الثالثة

  • التعادل مع بولندا يمنح المكسيك نقطتها الوحيدة
  • السعودية تمتلك ثلاث نقاط بفوزها على الأرجنتين

قال تاتا مارتينو مدرب المكسيك إنه يتوقع أن تسير المباراة الأخيرة في المجموعة الثالثة يوم الأربعاء ضد المنتخب السعودي بكامل قوتها منذ البداية، حيث يحتاج الفريقان إلى فوز كبير ليحسموا مكانهم في دور خروج المغلوب.

وتحتل المكسيك، التي تعادلت بدون أهداف مع بولندا في المباراة الافتتاحية، في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد أن استأنفت الأرجنتين مشوارها، السبت، بفضل جهود رائعة في الشوط الثاني من ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز.

من المرجح أن يحتاج فريق المدرب مارتينو، الذي لم يسجل بعد في هذه البطولة، إلى الفوز على المملكة العربية السعودية صاحبة المركز الثالث بثلاثة أهداف على الأقل يوم الأربعاء، ليحظى بأي فرصة للتقدم إلى دور الستة عشر.

مارتينو يُحذر المنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك.. ماذا قال؟

مدرب المكسيك تاتا مارتينو

وقال الأرجنتيني مارتينو: “طالما كانت هناك فرص، فنحن دائما بحاجة للمحاولة” مضيفاً: “السعودية بحاجة للفوز بالمباراة وإحراز الأهداف، وكذلك نحن”.

من خلال اللعب على المنضدة والانتهاء من التحديات في جميع أنحاء الملعب، خنق أسلوب الضغط العالي للمكسيك معظم هجوم الأرجنتين بالإضافة إلى نجمهم ليونيل ميسي، مع وجود القائد المخضرم أندريس جواردادو في خط الوسط.

لكن جواردادو خرج من الملعب للإصابة في وقت متأخر من الشوط الأول، وبدا المنتخب الأرجنتيني أكثر تصميما بعد الاستراحة، قبل أن تخرج لحظة ميسي الساحرة من المتاعب وسدد البديل إنزو فرنانديز في كرة لولبية ليحسم النتيجة.

مارتينو يُحذر المنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك.. ماذا قال؟

اصطدم المكسيكي أندريس جواردادو مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

وقال مارتينو: “كنا نلعب بنفس الكفاءة كالمعتاد، لم يكن أمام الأرجنتين فرص واضحة حتى ذلك الحين (هدف ميسي)… كنا مهتمين بالبحث عن المساحات، كانت الفكرة هي إيقاف خط الوسط ثم الرد بسرعة كبيرة.”

وأضاف: “ربما لم نحقق ذلك كما توقعنا عندما يتعلق الأمر بالهجوم. لقد أخطأنا التمريرة النهائية.. لم نفقد أسلوبنا لكننا فقدنا ثباتنا عندما يتعلق الأمر بالإمساك بالكرة ودفع الأرقام مثل فعلنا ذلك في اللحظات السابقة.”

وأوضح: “لا أعتقد أن هذا حدث ضد بولندا لكنني رأيت ذلك في الشوط الثاني اليوم… لكننا واجهنا خصمًا كبيرًا وأنا متأكد من أننا سنلعب بنفس الطريقة في مباراتنا القادمة”.