تونس تهدر فرصة ذهبية وأستراليا تفوز بنتيجة 1-0

  • الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم أستراليا بنتيجة هدف دون رد

تغلب المنتخب الأسترالي على نظيره التونسي، بهدف مقابل لا شيء، السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من الدور الأول لكأس العالم قطر 2022، بإدارة الحكم الألماني دانيال زيبارت.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أستراليا بنتيجة هدف دون رد، أمضاه ميتشيل دوكا في الدقيقة 24 على أرضية إستاد الجنوب.

وكانت بداية المباراة بطيئة من الجانبين حيث انحصرت الكرة وسط الملعب دون خطرة من لاعبي المنتخبين، ومع مرور 10 دقائق تم تسجيل سيطرة للمنتخب المنافس.

وسجلت المباراة محاولات من الجانب التونسي إلا أن الكرة لم تعرف طريقا إلى الشباك، على غرار كرة يوسف المساكني داخل منطقة الجزاء وأبعدها دفاع أستراليا.

كذلك تسديدة عصام الجبالي في الدقيقة 41 إلى محمد دراغر الذي سدد كرة لكن الدفاع الأسترالي حولها إلى ركنية.

صعوبة أمام نسور قرطاج

وسبق أن شدّد جلال القادري مدرب المنتخب التونسي على صعوبة المباراة التي ستجمع نسور قرطاج بالمنتخب الأسترالي على استاد الجنوب ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا والدنمارك.

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء: “المباراة أمام أستراليا ستكون مباراة مفتوحة وتقبل كلّ الاحتمالات، والفريق المنافس لديه قوة بدنية كبيرة جدا وهذا ما يتوجب علينا الحذر منه”. وتابع: “لا يمكننا القول أنّ مستوى المنتخب الأسترالي أقل من الدنمارك..”.

وأضاف: “نبحث عن الفوز الذي يفسح لنا المجال لمواصلة السير نحو تحقيق الحلم والدافع المعنوي من الجماهير هام جدا لنا في هذه المباراة التي نتطلع فيها لتحقيق نتيجة ايجابية والحصول على النقاط الثلاث”.