Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

منتخب سويسرا ينتصر على الكاميرون بهدف نظيف

24/11/2022 . 16:59

Featured Image

كأس العالم قطر 2022 - المجموعة السابعة - سويسرا ضد الكاميرون (رويترز)

سويسرا (أ ف ب)

منتخب سويسرا يفوز على الكاميرون

  • أسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين سلبا
  • خلال الشوط الثاني أحرز المنتخب السويسري هدف المباراة الوحيد

اجتاز منتخب سويسرا عقبة نظيره منتخب الكاميرون بهدف مقابل لا شيء للأخير، ضمن منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم بنسختها الأولى على أرض عربية، في مباراة جرت في ملعب "الجنوب".

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين سلبا 0-0، وخلال مجريات الشوط الثاني أحرز المنتخب السويسري هدف المباراة الوحيد والفوز لصالحه في شباك نظيره الكاميروني.

سويسرا
أحد المشجعين للمنتخب الكاميروني (رويترز)

ويلعب في المجموعة السابعة إلى جانب الكاميرون وسويسرا، كل من منتخبي البرازيل وصربيا، واللذين سيلعبان آخر مباريات اليوم الخميس، عند الساعة التاسعة مساءً، في مباراة ستُجرى في استاد "لوسيل".

وسجل بريل إيمبولو الهدف الأول لصالح منتخب سويسرا أمام الكاميرون، بالدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة هجومية للكاميرون رغم البداية القوية لسويسرا لكن فشل المنتخب الكاميروني في ترجمة هجماته المتعددة إلى أهداف.

وغابت الكاميرون التي تشارك في النهائيات للمرة الثامنة في تاريخها، عن النسخة الأخيرة في روسيا، ومُنيت بخسارتها الثامنة تواليا والثالثة عشرة في 24 مباراة.

في المقابل، حققت سويسرا التي تخوض العرس العالمي للمرة الثانية عشرة والخامسة تواليا، فوزها الثالث عشر في النهائيات التي بلغت ربع النهائي فيها 3 مرات.

وأبقى مدرّب الكاميرون ريغوبير سونغ على القائد مهاجم النصر فانسان أبو بكر على دكة البدلاء وأشرك مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ أساسيا مع شارة القائد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.