المنتخب المغربي يفرض التعادل على وصيف بطل العالم

فرض المنتخب المغربي التعادل على وصيف بطل العالم منتخب كرواتيا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البيت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم 2022.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي رغم أنه أتيحت للمنتخبين فرص محققة عدة للتسجيل، لكن حارسي المرمى تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكهما حتى صافرة النهاية.

موفد “أخبار الآن” إلى الدوحة أمين دزيري قال إن المنتخبات العربية سجلت حضورًا قويا في نهائيات كأس العالم، وذلك من خلال الفوز التاريخي للمنتحب السعودي على الأرجنتين، وتعادل منتخب تونس أمام الدنمارك وأيضا تعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي.

كأس العالم.. موفد "أخبار الآن" ينقل فرحة الجماهير المغربية

وأضاف دزيري خلال لقائه بعدد من الجماهير العربية من عشاق كرة القدم مساندتهم الكبيرة للمنتخبات العربية الأربعة المشاركة في البطولة، متمنين لمنتخب قطر الذي خسر في أول لقاء كل التوفيق.

وأكدوا أيضا أن قطر حتى وإن كانت قد خسرت المباراة الأولى لها، إلا أنها فازت بتنظيم هذا الحدث الكبير الذي يجمع نحو 3 ملايين متفرج في المباريات المتتالية ومئات الملايين الذين يتابعون المباريات من خلال شاشات التلفزة.

وأوضح أن فرحة الجماهير المغربية لا توصف خاصة، وأن فريقهم اقتنص تعادلا ثمينا من وصيف بطل كأس العالم في النسخة الماضية ألا وهو المنتخب الكرواتي.

وحول مباراة تونس أكد دزيري أن الجماهير التونسية كانت مناصرة لمنتخبها الوطني بشكل رهيب وكانت عاملا مهما للأداء القوي الذي ظهر نسور قرطاج كما قال مدرب المنتخب.