Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كأس العالم 2022.. مودريتش: المنتخب المغربي مخادع!

23/11/2022 . 17:52

Featured Image

لاعبو المنتخب المغربي بعد نهاية المباراة. رويترز

الدوحة (أ ف ب)

كأس العالم 2022.. تعادل المغرب وكرواتيا سلباً

تعادل منتخب المغرب مع كرواتيا من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد البيت، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.

وفي ما يأتي أبرز التصريحات التي أعقبت المباراة:

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي: "يملكون خط وسط رائعاً، ركضوا كثيراً ولديهم نوعية فنية مميزة. احترمناهم كثيراً في بعض الفترات. لعبنا بقوّة وتعبنا في النهاية. أشكر الشبان، لقد أظهرنا أننا فريق جيد. يجب ان نتابع العمل ولدينا أربعة ايام للتعافي قبل مباراة بلجيكا".

وأضاف "كنا نبحث عن الفوز. استحوذوا على الكرة. وهذه نتيجة جيدة".

كأس العالم 2022.. مودريتش: المنتخب المغربي مخادع!

وعلق مهاجم أسود الأطلس يوسف النصيري على التعادل بالقول: "بالنسبة لي كانت مباراة صعبة والمهم أننا لم نتلق هدفاً ولم نكن موفقين كفاية للتسجيل. أشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه وأشكر الجماهير على مساندتها لنا حتى الدقيقة الأخيرة. ونأمل أن تهديها الربح في المباراة المقبلة انشاء الله".

فيما قال مدافع المنتخب المغربي نايف أكرد: "الحمدالله. لسنا سعداء بالتعادل لكنه (المنتخب الكرواتي) يبقى وصيف البطل والنقطة تبقى نتيجة إيجابية. كنا نعلم أن لديهم الأسلحة لكننا جاريناهم. لم نستحوذ كثيراً على الكرة لكن مباريات من هذا النوع تُلعَب على التفاصيل... تبقى نتيجة إيجابية وتبقى أمامنا مباراة بلجيكا وبعدها كندا، ونأمل أن نحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط (للتأهل)".

من جهته قال يحيى عطية الله: "نقول حظ أفضل لأنه رغم تقديمنا مباراة جميلة، كان بودنا تحقيق الانتصار. لكن يبقى التعادل نتيجة إيجابية ونأمل في المباراة الثانية أن نحقق الانتصار. إنها مسألة حظ (عن الفشل في التسجيل لاسيما في الشوط الأول)".

في المقابل قال نجم المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش: "كنا على حق، فالمنتخب المغربي مخادع وصعب. لم نسمح لهم بالاقتراب كثيراً (من منطقة الجزاء) وما احتجنا إليه هو الهدف. لو كنا خلاقين أكثر لربما منحونا المزيد من المساحات".

وأضاف: "لم نأتِ إلى هنا لمجرد اللعب وتجاوز دور المجموعات، فطموحنا أكبر من ذلك بناءً على الخبرة التي اكتسبناها من مونديال روسيا. ولكن طموحنا الأولي هو تجاوز دور المجموعات وفي حال تمكنا من ذلك سنشكّل خطراً على كل منتخب. لا تفهموني بطريقة خاطئة، هدفنا تجاوز دور المجموعات ولكن طموحنا لأبعد من ذلك".

أما زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا فقال: "واجهنا منافساً منظماً وقوياً ومحضراً بشكل جيد وأراد منا ارتكاب خطأ. ما احتجنا إليه هو المزيد من التمريرات العرضية والأمامية وأنا مؤمن اننا سنتطور وكنا نعرف انا ستكون مباراة صعبة".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.