التعادل يحسم المباراة بين المكسيك وبولندا

حسم التعادل السلبي المواجهة بين بولندا والمكسيك التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب «974» في قطر في الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

استحوذ المنتخب المكسيكي، على الكرة بشكل أكبر من المنتخب البولندي، وحاول هز الشباك، ولكن في الأخير تعامل دفاع المنتخب البولندي مع الهجمات بشكل جيد.

ففي بداية الخطورة مع الدقيقة 12 فبعد ركلة ركنية أولى للمكسيك على مرمى بولندا نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها هيكتور مورينو برأسية مرت أعلى عارضة المرمى.

 

وفي الدقيقة 27 قدمت المكسيك هجمة خطيرة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق “هيكتور هيريرا” مرر إلى داخل منطقة الجزاء حيث قام بالتصدي لها “أليكس فيجا” برأسية مرت بجانب القائم لمرمى الحارس “فويتشيك تشيزني”.

وفي الدقيقة 28 هجمة أخرى لمنتخب المكسيك بتمريرة طولية من وسط الملعب تجاه “خيسوس جاياردو” المخترق لمنطقة جزاء بولندا من الجبهة اليسرى وكاد أن يستغل الارتباك الملحوظ من الحارس فويتشيك تشيزني، في التعامل مع الكرة، إلا أن دفاع منتخب بولندا تمكن من التدخل في الوقت المناسب وإبعاد الخطورة.