كريستيانو رونالدو يواصل هجومه ضد إريك تين هاج

  • رونالدو خلال تصريحاته: “مستقبلي بعد كأس العالم؟ لا أستطيع أن أخبرك الآن
  • عن المنتخبات القوية التي ستتنافس في كأس العالم، أكد رونالدو: “فرنسا، إنجلترا، البرازيل والأرجنتين

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كل الأنباء التي انتشرت حول رغبة أحد الأندية السعودية في التعاقد معه بمقابل مادي ضخم.

وقال رونالدو عن رفضه العرض السعودي:”الأمر كان صعبًا، ولكني اعتقدت أنني سعيد جدًا هنا لأنني ما زلت قادرًا على تسجيل الكثير من الأهداف وأنا أؤمن بهذه الحقيقة وأريد مساعدة المنتخب الوطني وحتى مانشستر يونايتد”.

وأضاف:”لكن لو لم تشعر أن البيئة المحيطة لك ليست في صفك تكون الأمور صعبة للغاية، يقولون إن عمري 37 سنة ولكني أطلب منهم ذكر أي لاعب يقدم نفس مستوياتي في هذا السن، أنا في حالة جيدة ويمكنني التألق في كأس العالم”.

وتابع: “العرض كان حقيقيًا، أحد الأندية السعودية عرض ضمي مقابل موسمين، لكن الصحافة تستمر في قول القمامة المستمرة حول عدم رغبة أحد في التعاقد معي”.

 

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

وعن قيمة العرض بـ350 مليون يورو: “نعم القيمة حقيقية وموقفي الحالي هو عدم قبول العرض حتى الآن”.

جدير بالذكر أن رونالدو أكد في حواره مع بيرس مورجان، أنه لا يريد اللعب مع يونايتد ولا يحترم مدربه الحالي إريك تين هاج.

وأردف قائد المنتخب البرتغالي: “تحدثت مع المدير التنفيذي ورئيس مانشستر يونايتد حينما مرضت ابنتي لكنهم لم يصدقونني، ولكنني لن أقصر في حياة عائلتي لأي شئ، في كرة القدم الجميع يفكر بشكل أناني، لا أحد يفكر في الأزمات الشخصية التي تقابلك سواء على مستوى العائلة أو المستوى الشخصي”.

وعن تركه للملعب في مباراتي رايو فايكانو وتوتنهام، قال رونالدو: “دعنا نقول أنني آسف على هذا الموقف وترك الملعب قبل نهاية المباراة، لكنني شعرت بالاستفزاز من إيريك تين هاج، ليس مقبول بالنسبة لي أن يدفع بي المدرب لمدة 3 دقائق في المباراة، لست أنا هذا اللاعب، أنا أعرف قدراتي وما استطيع تقديمه للفريق”.

وأكمل تصريحاته قائلًا: “العديد من اللاعبين قاموا بما قمت به الموسم الماضي، وفي مباراة فاليكانو هناك 8 لاعبين قاموا بما قمت به لكنه فقط تحدث عني أنا، لقد شعرت أنني “الخروف الأسود”، لكن في النهاية أنا اعتذرت للمدرب وللنادي وهذه الصفحة أغلقت”.

وقال رونالدو خلال تصريحاته: “مستقبلي بعد كأس العالم؟ لا أستطيع أن أخبرك الآن به لأن تركيزي بالكامل منصب على المونديال الآن، الذي قد يكون الأخير لي”.

وأضاف: “لا أعرف ما سيحدث بعد نهاية كأس العالم، لكن ما يمكن التأكيد عليه دائمًا وأبدًا أن الجماهير دائمًا ما ستكون في قلبي”.

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

 

وبالحديث عن اعتزاله قال: “أرغب في أن ألعب لمدة موسمين أو 3 مواسم أخرى، أريد أن أنهي مسيرتي في عمر الـ40”.

وتابع: “لقد ارتكبت خطأ بالفعل بعد مغادرة ملعب مباراة توتنهام، اعتذرت لأنني اعتقد أنني مخطئ، أنا لست مثاليًا بكل تأكيد، لكن لا تخبرني بأن اللاعبين الكبار سيوافقون على اللعب لمدة 3 دقائق فقط”.

وأكمل تصريحاته عن هذا الأمر قائلًا: “لقد اعتذرت لزملائي في الفريق بعد ما قمت به أمام توتنهام، واعتقد أنهم تفهموا شعوري، ولكن في نفس الوقت اتخذت القرار بعدم الحضور بعدها، المدرب لا يحترمني، بالتالي لن احترمه أبدًا”.

وانتقل رونالدو للحديث عن كأس العالم: “قد يكون كأس العالم الأخير لي، لكنني متفائل بما يخص كأس العالم القادم لدينا مدرب رائع وقائمة مميزة من اللاعبين ونستطيع تقديم أشياء رائعة”.

واستمر رونالدو في تصريحاته: “تحقيق كأس العالم هو حلم بالنسبة لي، لكن بكل تأكيد الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لي وسنحتاج العديد من العمل”.

وعن المنتخبات القوية التي ستتنافس في كأس العالم، أكد رونالدو: “فرنسا، إنجلترا، البرازيل والأرجنتين منتخبات تمتلك قوائم رائعة من اللاعبين وسيكون لديهم فرصة الفوز بكأس العالم”.

وتحدث رونالدو عن إقامة كأس العالم في الشتاء: “لا يهم إن كنا سنلعب في الشتاء أو لا، التركيز سيكون على كرة القدم والجميع يرغب في الاستمتاع بكأس العالم وأجواءه ومبارياته”.

وحول المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، أكد رونالدو: “في حال لم يفز مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، سأتمنى فوز أرسنال باللقب لديهم لاعبين رائعين ومدرب مميز”.