العائلة البريطانية المالكة أرسلت لكريستيانو رونالدو حول هذا الأمر

تتواصل تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد الإدارة الحالية لفريقه مانشستر يونايتد، حيث ذكر أنه كان هناك نقص في التقدم في مانشستر يونايتد منذ أن ترك نادي أولد ترافورد في الأصل إلى ريال مدريد في عام 2009.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ست سنوات في يونايتد في فترة كانت ناجحة للنادي، حيث رحل رونالدو في نفس الموسم الذي فاز فيه فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2008 – 2009.

ثم غادر رونالدو إلى ريال مدريد في ما كان آنذاك يمثل رقماً قياسياً عالمياً وفي مقابلة مع بيرس مورغان بواسطة TalkTV، ادعى أنه فوجئ بعدم وجود تغييرات داخل يونايتد منذ عودته في صيف عام 2021.

وقال: “لأكون صريحًا، بيرس، عندما وقعت لمانشستر يونايتد (للمرة الثانية)، اعتقدت أن كل شيء قد تغير لأنه مر 13 عامًا (منذ أن كنت في النادي).

وأكد رونالدو أنه “كان على وشك الانضمام لمانتشستر سيتي لكن المدرب السابق أليكس فيرغسون صنع الفارق والقلب تكلم بصوت عال”.

 

وتابع: “كنت في ريال مدريد تسع سنوات وثلاث سنوات في يوفنتوس. وعندما وصلت، اعتقدت أن كل شيء سيكون مختلفًا، كما تعلمون، التكنولوجيا والبنى التحتية وكل شيء. لكنني فوجئت، بطريقة سيئة ، دعنا نقول بهذه الطريقة لأنني رأيت أن كل شيء كان على حاله”.

وأردف: “كنت متفاجئا. اعتقدت عندما وقعت أنهم سيسجلون الدخول في ذلك العام ، سانشو وفاران وأنا ، أن الأمور ستكون على النحو الذي ينبغي أن تكون عليه مانشستر”.

وواصل النجم البرتغالي: “في يونايتد ، كان التقدم صفرًا ، في رأيي.. بالمقارنة مع ريال مدريد وحتى يوفنتوس، إنهم يتابعون بقية العالم، لذا فاجأتني التكنولوجيا، خاصة من حيث التدريب والتغذية وظروف تناول الطعام بشكل صحيح والتعافي بشكل أفضل من ذي قبل. مانشستر الآن في المقارنة، أعتقد أنه متأخر في رأيي، وهو الشيء الذي أدهشني”.

 

 

وأوضح: “ناد بهذا البعد يجب أن يكون في القمة في رأيي وهم ليسوا كذلك للأسف.. هم ليسوا في هذا المستوى.. لكنني آمل أن يتمكنوا في السنوات القادمة من الوصول إلى مستوى عالٍ.

وعن كون تغريدة عودته لليونايتد الأكثر إعجابًا في تويتر قال رونالدو: “لم يتوقع أحد عودتي لأن الأمور تغيرت كثيرًا في 72 ساعة، ليس فقط في مانشستر سيتي بل هناك أندية أخرى تحدثت معي، لم يتواجد مانشستر يونايتد في المفاوضات لكن الكل تفاجأ حتى أنا”.

أما عن تحطيم الرقم القياسي لمبيعات القمصان خلال يوم واحد وتحطيم رقم ليونيل ميسي أجاب: “بالطبع أنا سعيد. كما تعلم فأنا لا أتبع الأرقام القياسية بل هي من تتبعني، لذا هذا جيد، رقم آخر في تاريخي.”

 

ولفت إلى أنه “لا أعرف ما الذي يجري ولكن منذ رحيل السير أليكس فيرجسون لم أر أي تطور في النادي ، كان التقدم صفرًا”.

وعن وفاة ابنه وتداعيات ذلك منذ غيابه عن المعسكر الصيفي للفريق قال رونالدو: “شكراً للمجتمع الإنجليزي الذي ساعدني في تلك اللحظة”، ويؤكد إنه تلقى رسالة تعزية من العائلة المالكة.