رونالدو يواصل كشف الحقائق حول علاقته بمسئولي النادي الإنكليزي

  • كريستيانو: الجماهير محقون دائما أعتقد أنهم يجب أن يعرفوا الحقيقة
  • النجم البرتغالي: هذا النقد لن يقلق نومي، ولكن ليس من الجيد الاستماع إليه، فهو محبط بعض الشيء

تستمر مقاطع حوار كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد مع بيرس مورجان في الظهور.

هذه المرة تحدث النجم البرتغالي عن عائلة جليزر المالكة للنادي، ومشكلته مع واين روني وجاري نيفيل نجمي الفريق السابقين.

تصريحات جديدة من رونالدو حول أزمته مع مانشستر يونايتد

وقال رونالدو: “ملاك النادي لا يهتمون بأمره. مانشستر يونايتد فريق يحصل على أمواله من التسويق، والجانب الرياضي لا يهم بالنسبة لهم. لم أتحدث معهم أبدا فهم يتركون كل السلطة للرئيس والمدير الرياضي”.

وأضاف “الجماهير محقون دائما. أعتقد أنهم يجب أن يعرفوا الحقيقة، ويجب أن يعرفوا أن اللاعبين يريدون الأفضل للنادي وأنا أيضا أريد الأفضل له”.

وأوضح “لذلك أتيت إلى هذا النادي لأني أحبه، ولكن هناك أشياء في الداخل لا تساعد على وصول الفريق إلى المستوى الأعلى مثل مانشستر سيتي وليفربول وحتى أرسنال الآن على سبيل المثال، وهذا معقد وصعب.

وسيكون من الصعب على مانشستر يونايتد أن يصل إلى قمة اللعبة في العامين أو الثلاثة المقبلين”.

وعن انتقادات واين روني زميله السابق له قال: “أنا لا أفهم ذلك. يجب أن تسأله هو. لا أعرف لماذا ينتقدني كثيرا. ربما هي الغيرة لأنه أنهى مسيرته في الثلاثينات وأنا لا زلت ألعب في أعلى المستويات، لن أقول إن شكلي أفضل منه وإن كان ذلك حقيقيا”.

وأضاف “من الصعب أن تسمع لهذا النوع من النقد السلبي ممن لعبوا معك، والأمر ذاته ينطبق على جاري نيفيل”.

وفيما يخص تجاهله لمصافحة جاري نيفيل قال رونالدو: “كل شخص يحق له تكوين رأيه الخاص ولكنهم لا يعرفون ماذا يحدث في داخل أرض التدريبات وفي حياتي أيضا. لا يجب أن يسمعوا لوجهة نظر واحدة بل يجب أن يسمعوني أيضا”.

وتابع “جاري نيفيل ليس صديقي. من السهل أن تنتقد، والعمل في التلفزيون يلزمك بالنقد لتصبح أكثر شهرة. أعتقد أنهم يستفيدون من اسمي لأنهم ليسوا أغبياء. وأنا يجب أن أستمر في حياتي ولكن من الصعب أن ترى من شاركوك غرفة الملابس ينتقدونك بهذه الطريقة”.

واختتم “هذا النقد لن يقلق نومي، ولكن ليس من الجيد الاستماع إليه، فهو محبط بعض الشيء”