تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي

  • ليفربول ضيفاً على نوتنغهام ومانشستر سيتي يواجه برايتون

تنطلق السبت، مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنكليزي لكرة القدم بـ4 مواجهات قوية.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نوتنغهام فورست في الثالثة والنصف مساءً.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وفي رصيده 16 نقطة من أصل 10 مباريات ويأمل في استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها بعد الفوز على مانشستر سيتي الجولة الماضية ، ويحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب، بينما يحتل فريق نوتنغهام المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

اليوم .. انطلاق الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي بـ4 مواجهات قوية

محمد صلاح لاعب ليفربول يمر من بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ12 للدوري الإنكليزي (رويترز)

بينما تُقام مباراتين في السادسة مساءً، الأولى تجمع بين إيفرتون وكريستال بالاس، والثانية يستضيف فيها مانشستر سيتي فريق برايتون.

مانشستر سيتي يسعى لتعويض هزيمته الماضية أمام ليفربول والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أرسنال المتصدر، حيث يحتل السيتي وصافة جدول الدوري برصيد 23 نقطة بينما أرسنال 27 نقطة، فيما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وإيفرتون يحتل المركز الخامس عشر برصيد10 نقاط، وكريستال بالاس لديه 13 نقطة في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتُختتم مباريات اليوم بالقمة المنتظرة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد والتي ستقام في الثامنة والنصف مساءً على ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فيما يأمل مانشستر يونايتد للدخول في المربع الذهبي لترتيب الدوري حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة.