من الليفربول يكتسح جلاسكو رينجرز بسبعة أهداف

  • هاتريك محمد صلاح الأسرع في دوري أبطال أوروبا
  • رفع الريدز رصيده إلى 9 نقاط

سجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هاتريك في مبارة فريقه ضد مضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق ليفربول الإنجليزي من وضع قدم في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف ليفربول كل من روبرتو فيرمينو (24 و55) وداروين نونيز (66) ومحمد صلاح (75 و80 و81) وهارفي إليوت (87)، فيما أحرز سكوت أرفيلد هدف رينجرز الوحيد (17).
ويعتبر هاتريك محمد صلاح الاسرع في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 3 أهداف بفارق 6 دقائق.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي الذي ضمن بلوغه دور الستة عشر، ومتفوقا على أياكس بفارق 6 نقاط مع تبقي مباراتين فقط، فيما بقي رصيد رينجرز خاليا من النقاط في المركز الأخير.

واعتمد مدرب ليفربول يورجن كلوب على طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف إبراهيما كوناتي إلى جانب فيرجيل فان دايك في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين جو جوميز وكوستاس تسيميكاس، وأدى فابينيو دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه جوردان هندرسون وهارفي إليوت، خلف ثلاثي الهجوم المكون من روبرتو فيرمينو وداروين نونيز وفابيو كارفاليو.

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب رينجرز جيوفاني فان برونكهورست، إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من جيمس تافيرنيير وكونور جولدسون وبن ديفيس وبورنا باريسيتش، وتعاون رايان جاك مع جون لونسترام في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي جونيور فاشن وسكوت أرفيلد ورايان كينت، خلف المهاجم أنتونيو ميركو كولاك.