Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ميسي يؤكد: كأس العالم 2022 سيكون مونديالي الأخير

07/10/2022 . 11:36

Featured Image

ميسي عقب الخسارة أمام فرنسا في مونديال 2018. مصدر الصورة: Getty

باريس (أ ف ب)

ميسي يظهر لآخر مرة في كأس العالم

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس، أن مونديال قطر 2022 المرتقب بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، سيكون آخر مشاركاته في نهائيات كأس العالم.

وقال قائد منتخبالتانغوولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ 35 عامًا في مقابلة مع قناةإي أس بي أنالأرجنتينية: ”هذا آخر مونديال لي.. بالتأكيد“.

وأضافالبرغوثالذي لعب 164 مباراة دولية: "أشعر أنني بحالة جيدة، جسديًا، لقد خضت موسمًا استعداديًا جيدًا جدًا هذا العام، وهو ما لم أستطع فعله العام الماضي، كان من الضروري الوصول إلى ما أنا عليه، بحالة ذهنية جيدة ومع الكثير من الأمل“.

وكان ميسي الذي يخوض رابع مونديال له، قد لعب أول مباراة دولية له في العام 2005، وبات الهدّاف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني برصيد 90 هدفًا.

هل يحقق ميسي حلم التتويج بالمونديال في قطر؟

وكانت أول مشاركة دولية لميسي في العام 2005 كبديل أمام المجر، فلعب لمدة دقيقتين قبل طرده، لكنه سرعان ما أثبت وجوده في تشكيلة المنتخب الأرجنتيني وسافر إلى ألمانيا للمشاركة في نهائيات كأس عالم عام 2006.

وبعد ذلك شارك في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، ومونديال 2014 في البرازيل حين وصلت الأرجنتين إلى النهائي، بالإضافة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وحقق المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب ليونيل سكالوني حتى الآن، 35 مباراة من دون هزيمة، ومن المرجح أن يكون أحد المرشحين للتتويج بلقب مونديال 2022.

وقال ميسي في هذا الصدد: ”وصلنا إلى حالة جيدة، مع مجموعة مدعّمة وقوية جداً، لكن أي شيء يمكن أن يحدث“.

وأضاف: :كل المباريات صعبة للغاية. المرشحون ليسوا دائمًا هم الذين ينتهي بهم الأمر بالفوز أو يسلكون المسار المتوقع. الأرجنتين دائمًا مرشحة بسبب تاريخها وما تعنيه. لكننا لسنا المرشحين الوحيدين، هناك منتخبات أخرى تتفوق علينا“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية