هل سيبقى رونالدو في مانشستر يونايتد؟

أكد إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد بأنه يعول على نجم الفريق كريستيانو رونالدو هذا الموسم، مؤكدا بقاء الأخير في صفوفه وذلك قبل يوم واحد من إقفال باب الانتقالات الصيفية عند منتصف ليل الخميس-الجمعة.

تن هاغ قال في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لمضيفه ليستر سيتي في الدوري الانكليزي لدى سؤاله عما اذا كان رونالدو سيدافع عن ألوان الفريق خلال الموسم الحالي “الأمر واضح بالتأكيد، نحن في حاجة الى لاعبين من نوعية عالية”.

وتابع “نحن في حاجة الى مهاجمين أكثر لتغطية المشاركة في جميع المباريات والمحافظة على الاستقرار، هذا ما نتطلع إليه، فمن الآن وصاعدا سنخوض 3 مباريات كل ثلاثة أيام”.

وأردف: “نحتاج إلى لاعبين اضافيين في خط الهجوم. المهاجمون يتعبون بطريقة أسرع، يتعين عليهم الركض مع قوة أكبر”، وأوضح “بالنسبة الى هذه النافذة من الانتقالات لقد انتهينا، سنلعب بهذه المجموعة الحالية من الآن وحتى كانون الثاني/يناير المقبل على الأقل”.

وفي وقت سابق أعرب رونالدو عن رغبته في الانتقال إلى ناد آخر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، علما بأن مانشستر يونايتد سيخوض غمار الدوري الأوروبي لكنه لم يتلق أي عروض جيدة من أي من أندية النخبة في القارة.