شقيق بوغبا يتوعد بكشف أسراره وفضح مبابي

نشر ماتياس بوغبا، شقيق بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مقطع فيديو عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، هدد فيه بـ”الكشف عن الكثير من الحقائق” التي تخص شقيقه، ووكيلة أعماله، المحامية البرازيلية رافائيلا بيمنتا، إضافة إلى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ماتياس بوغبا، في الفيديو: “الجمهور الفرنسي والإنجليزي والإيطالي والإسباني، أي العالم بأسره وكذلك جماهير شقيقي وحتى منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس يستحقون معرفة أشياء معينة”، حسب قوله.

وقال ماتياس، وهو لاعب كرة قدم أيضاً، إنه سيكشف عن أمور ستحدث  ضجة كبيرة بخصوص شقيقه بول بوغبا ومحاميته، وأيضا كيليان مبابي، مؤكدا أن العديد من الشهادات ستؤكد أقواله.

وأضاف أن العالم بأجمعه من حقه أن يتعرف على ما سيكشف عنه حتى يتسنى له اتخاذ قراره حول ما إذا كان شقيقه بول بوغبا شخصا جديرا بالثقة، ويستحق أن يؤخذ كمثال لشباب العالم والماركات  التجارية الكبرى، ويستحق حقاً الإعجاب والاحترام ومكانه مع المنتخب الفرنسي.

ردّ حاشية بول بوغبا لم يتأخر. فبعد ساعات قليلة من حديث شقيقه ماتياس، استنكر محامو بطل العالم “تهديدات ومحاولات ابتزاز من قبل عصابة منظمة”.

وأكد محامو بول بوغبا أن تصريحات ماتياس الأخيرة لم تكن مفاجئة، فهي تضاف إلى تهديدات ومحاولات ابتزاز من عصابة منظمة ضد اللاعب العائد إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن أمضى مواسم مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأوضح محامو بول بوغبا أن تم إبلاغ السلطات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر، ولن يكون هناك أي تعليق آخر فيما يتعلق بالتحقيق الجاري.

كان ماتياس بوغبا، البالغ من العمر 32 عاما، قد بدا غريب الأطوار، خلال قراءته لكلماته المكتوبة أمام الكاميرا، التي هاجم فيها بشدة شقيقه الأصغر بول ومحاميته رافائيلا بيمنتا.

وكان كيليان مبابي، هدفاً آخر لشقيق بول بوغبا، الذي قال إنه سيكشف عن أشياء  مهمة جدا حول اللاعب، موضحاً أنه ستكون هناك العديد من العناصر والشهادات لتأكيد كلامه.