تين هاج يطالب رونالدو باستعادة لياقتة المباريات بعد الغياب عن فترة الإعداد

  • استبعاد النجم البرتغالي من جولة مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تايلاند وأستراليا
  • اليونايتد يبدأ مواجهاته في الدوري الإنجليزي بمواجة برايتون ألبيون الأحد

قال إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي ، إن كريستيانو رونالدو يمكن أن يتناسب مع أسلوبه في اللعب ، لكن المهاجم سيحتاج إلى تعزيز لياقته قبل أن يحصل على فرصة لإثبات أنه يستحق مكانًا في الفريق.

ولم ينضم رونالدو إلى فريق يونايتد في جولته التمهيدية للموسم الجديد إلى تايلاند وأستراليا واستبعد من ودية أمام أتلتيكو مدريد ، لكنه لعب 45 دقيقة في التعادل 1-1 مع رايو فاليكانو يوم الأحد الماضي

وردا على سؤال حول ما إذا كان اللاعب الدولي البرتغالي يتناسب مع رؤيته للطريقة التي يريد أن يلعب بها يونايتد ، قال تين هاج لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أنه يستطيع ذلك.

“ولكن للبدء معه يجب أن يكون لائقا ، لقد بدأ للتو.

“إنه لاعب كرة قدم رائع ، لقد أثبت ذلك مرات عديدة ، ولكن يمكنك دائمًا الحكم على ما أنت عليه الآن ، وما تقدمه الآن ، وأداءه الآن.”

كان مستقبل رونالدو في يونايتد موضع تكهنات شديدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أخبر النادي أنه يريد الرحيل حتى يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا.

يفتتح يونايتد ، الذي سيلعب في الدرجة الثانية في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد برايتون وهوف ألبيون.