Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد.. لكن ما هي وجهته؟

03/07/2022 . 00:29

Featured Image

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (رويترز)

مانشستر (التايمز)

رونالدو يثق بقدرته على اللعب لـ3 أو 4 سنوات أخرى

  • مانشستر يونايتد يرغب في بقائه حتى انتهاء عقده

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السماح له بمغادرة فريقه مانشستر يونايتد، في حال تلقى الفريق الإنكليزي عرضا مناسبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، اتخذ هذا القرار لرغبته باللعب في دوري أبطال أوروبا لما تبقى من مسيرته.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لن يبيع اللاعب ويرغب في بقائه حتى فترة انتهاء عقده في صيف 2023.

بالمقابل أفاد تقرير لصحيفة "تليغراف" أن "رونالدو لديه الثقة بإمكانية الاستمرار في تقديم أداء ممتاز في الملاعب لثلاث أو أربع سنوات أخرى، ويريد تمثيل فريق قادر على الفوز بالألقاب".

وأشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من أن رونالدو أبدى سعادته وحماسته في اللعب تحت قيادة المدرب الجديد لمانشستر يونايتد إريك تن هاج، لكنه لا يعتقد أن بناء الفريق من جديد ربما يحتاج لسنوات".

ومنذ مغادرته لفريق لشبونة في 2003، لم يغب رونالدو عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، سواء مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد أو ريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي.

ولم يسبق للنجم البرتغالي أن لعب في الدوري الأوروبي، حيث سيشارك مانشستر يونايتد هذا الموسم بعد أن احتل المركز السادس في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وانتقل رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من يوفنتوس بصفقة بلغت قيمتها 15 مليون دولار وبعقد يمتد لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.