Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×
image

انطلاقة قوية لبطولة الجوجيتسو: الإمارات في المركز الأول في منافسات اليوم الأول

03/07/2022 . 14:38



الفجيرة (وام)

الجوجيتسو: الإمارات في المركز الأول وكولومبيا وصيفا في منافسات اليوم الأول

  • تميزت منافسات اليوم الأول بأداء رفيع ومستويات متميزة وتألق لافت
  • تدخل البطولة ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو
  • تعتبر بطولة الفجيرة الدولية ثالث جولات بطولة رابطة أبوظبي التي تتكون من 5 جولات

حققت دولة الإمارات المركز الأول في منافسات بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي الجوجيتسو متفوقة على كولومبيا التي حلت وصيفة، والبرازيل في المركز الثالث.

وتميزت منافسات اليوم الأول التي أقيمت على سبعة أبسطة بأداء رفيع ومستويات متميزة وتألق لافت لمجموعة من المواهب الصاعدة، علما بأنها تم تخصيصها لفئات الشباب والناشئين والأساتذة الذين أبدوا جاهزية عالية، ورغبة قوية في اعتلاء منصة التتويج، بما ساهم في امتاع الجماهير التي احتشدت في المدرجات.

انطلاقة قوية لبطولة الجوجيتسو: الإمارات في المركز الأول في منافسات اليوم الأول

وأسفرت منافسات اليوم الأول من البطولة عن فوز أكاديمية كوماندو جروب بالمركز الأول، فيما حلت أكاديمية A.F.N.T في مركز الوصيف، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث.

وتسلّم الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي درعين تذكاريين من اتحاد الإمارات للجوجيتسو ونادي الفجيرة للفنون القتالية تقديرا لحرصه الدائم على حضور بطولات الجوجيتسو وغيرها من بطولات الفنون القتالية، ومساهمته في تسليط الضوء على ريادة الدولة عالميا في هذا النوع من الرياضات ذات الشعبية المتنامية.

انطلاقة قوية لبطولة الجوجيتسو: الإمارات في المركز الأول في منافسات اليوم الأول

و قال إن دولة الإمارات تواصل تفوقها وترسيخ مكانتها موطنا للجوجيتسو، وأن المشهد الذي ارتسم اليوم في مجمع زايد الرياضي والتفاعل الجماهيري الكبير مع المنافسات خير دليل على تميز الدولة في استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات والبطولات الرياضية.

و أثنى على دور اتحاد الإمارات للجوجيتسو وجهوده الحثيثة في توسيع انتشار الرياضة وإفساح المجال للمشاركة أمام أكبر عدد ممكن من عشاق الرياضة وعلى امتداد الدولة ونوّه بالدعم الكبير للقيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين وعلى رأسها لعبة الجوجيتسو بما ساهم في وصولها إلى كل بيت، لافتا إلى أن المستقبل يبدو أكثر إشراقا.

انطلاقة قوية لبطولة الجوجيتسو: الإمارات في المركز الأول في منافسات اليوم الأول

وتشهد البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو في مجمّع زايد الرياضي بالفجيرة مشاركة 800 لاعب و لاعبة من 50 دولة حول العالم.

و تدخل البطولة ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو و تمنح للفائز بالمركز الأول في كل فئة 600 نقطة تصنيفية.

وتعتبر بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي الجوجيتسو ثالث جولات بطولة رابطة أبوظبي التي تتكون من 5 جولات تقام في مناطق مختلفة من الدولة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.