Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أنس جابر تبلغ ربع نهائي ويمبلدون بأداء بطولي

03/07/2022 . 23:47

Featured Image

ويمبلدون (أخبار الآن)

أنس جابر  ستقابل التشيكية ماري بوسكوفا المصنفة 66 عالميا

حققت نجمة التنس التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا انجازا جديدا  في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ثالث بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى لهذا الموسم،

ببلوغها منافسات ربع النهائي، مساء اليوم، على حساب البلجيكية أليسي ميرتينز، المصنفة 31، بعدما تفوّقت عليها بمجموعتين دون رد بواقع 7-6 و 6-4.

واحتاجت جابر، المصنفة ثالثة في البطولة إلى اللجوء إلى شوط كسر التعادل للفوز بالمجموعة الأولى 7-7.

وفي المجموعة الثانية، تبادلت اللاعبتان كسر الإرسال في الأشواط الأولى قبل أن تحسمها التونسية لصالحها 6-4 وتبلغ ربع النهائي.

وتلعب أُنس في دور الثمانية ضد التشيكية ماري بوزكوفا غير المصنفة والتي تغلبت على الفرنسية كارولين غارسيا بنتيجة 7-5 و6-2.

وكانت جابر قد بلغت الدور ربع النهائي في ويمبلدون العام الماضي في أفضل نتيجة لها في البطولات الكبرى إلى جانب بلوغها الدور ذاته في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020.

وتعد أُنس، التي وصلت إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي مع انطلاق البطولة وهو الأفضل في مسيرتها، واحدة من أبرز المرشحات للقب بعد فوزها بلقب برلين على العشب الشهر الماضي.

و حققت الألمانية تاتيانا ماريا المصنفة 103 عالمياً المفاجأة بإقصائها اللاتفية يلينا أوستابنكو، بطلة رولان غاروس السابقة، بالفوز عليها 5-7 و7-5 و7-5، لتواجه في ربع النهائي ويمبلدون مواطنتها جولي نيمير الفائزة على البريطانية هيذر واتسون بنتيجة 6-2 و6-4.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.