تضارب في التقارير حول راتب محمد صلاح الجديد

بعد أن أعلن نادي ليفربول تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح، تضاربت التقارير بشأن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في صفوف الريدز بموجب العقد الجديد.

وكان النادي الإنكليزي قد أعلن مساء الجمعة توصله لاتفاق مع النجم المصري لتمديد عقده، بعد فترة طويلة من المفاوضات والشد والجذب بين الطرفين.

وكانت تقارير صحفية متعددة قد أشارت في وقت ماضي إلى أن سبب تعثُّر المفاوضات بين إدارة النادي واللاعب، يرجع إلى عدم موافقة النادي على مطالب صلاح المادية والراتب السنوي الذي اشترط النجم المصري الحصول عليه.

وبعد إعلان تمديد العقد، تردد التساؤل حول الأجر الذي سوف يتقاضاه صلاح، وسط صمت من إدارة ليفربول التي لم تكشف تفاصيل العقد الجديد في بيانها الرسمي.

قصة صعود مذهلة بدأت فصولها في قرية نجريج بمحافظة الغربية بمصر وتردد صداها في العالم. قصة أصبحت من أهم مصادر الإلهام للشباب العربي، ونجحت في تحويل أحلام أجيال من مشجعي كرة القدم العربية إلى حقيقة. قصة بطلها فخر العرب، ونجم نجوم البريميرليغ، ومعشوق جماهير الريدز، وملك قلعة آنفيلد.. النجم المصري محمد صلاح.

كم يبلغ راتب محمد صلاح بموجب العقد الجديد؟

ووسط الغموض الذي يحيط بالراتب الفعلي للنجم المصري، قالت صحيفةديلي ميلالبريطانية أن صلاح سوف يتقاضي أجرًا أسبوعيًا يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقًا للصحيفة، فإن صلاح تخطى بذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وصانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، في قائمة الأعلى أجرًا بالبريميرليغ.

راتب محمد صلاح.. تضارب في الأرقام وجدل حول لقب ”الأعلى أجرًا“

صلاح حقق إنجازات فريدة في آنفيلد. مصدر الصورة: AFP

أما موقع ”Talk Sport“ البريطاني، فقد أكد في تقرير له أن راتب صلاح الجديد يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ما يجعله الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول.

ووفقًا لتقديرات الموقع، فإن صلاح بذلك يحتل المرتبة الخامسة في قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الإنكليزي الممتاز.