محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح، ليواصل اللاعب المتألق مسيرته في قلعة آنفيلد بعد فترة ترقب عاشتها جماهير الفريق.

ونشر النادي الإنكليزي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر جاء فيها: يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي“.

وجاء هذا لإعلان بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين، ووسط شائعات بقرب رحيل النجم المصري عن قلعة آنفيلد.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد النجم المصري مع ليفربول في شهر يونيو من عام 2023.

وأكدت تقارير صحفية عديدة أن سبب تعثر المفاوضات هو الاختلاف على الراتب السنوي للنجم المصري، حيث رفضت إدارة النادي تلبية مطالب صلاح المادية.

ولكن جاء الإعلان الرسمي مساء اليوم الجمعة عن تمديد العقد بين الطرفين، ليثلج صدور جماهير الريدز التي كانت تنتظر هذا الخبر منذ فترة طويلة.

ليفربول لم يكشف عن تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد

هذا ولم يكشف ليفربول عن أي تفاصيل بخصوص العقد الجديد، ولكن شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أكدت أن صلاح وقع عقدًا يمتد حتى عام 2025.

ونقل موقع ليفربول الرسمي عن صلاح قوله: ”السعادة لا تسعني وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع“.

وتابع النجم المصري: ”استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد، لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلة“.

وواصل: ”شاهدنا جميعًا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم“.

وأحرز النجم الدولي المصري 31 هدفًا في جميع المسابقات مع ليفربول خلال الموسم المنقضي، وساعد الفريق على الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنكليزي.