لوكاكو إلى النيراتزوري لموسم واحد

  • روميلو لوكاكو سيقضي موسم 2022-2023 مع إنتر ميلان
  • أعلن إنتر رسميًا عودة المهاجم من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحاته
  • إنتر سيدفع ثمانية ملايين يورو لضم الدبابة البشرية على سبيل الإعارة

عاد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد، وذلك بعد عام من عودته إلى الفريق الانكليزي قادمًا من «نيراتسوري»، وفق ما أعلن الناديان.

لوكاكو يعود إلى الإنتر معارا من تشيلسي

وقال النادي اللندني في بيان «روميلو لوكاكو سيقضي موسم 2022-2023 مع إنتر ميلان بعد استكمال صفقة الإعارة لمدة موسم من تشيلسي».

لوكاكو يعود إلى الإنتر معارا من تشيلسي بدوره، أعلن إنتر رسميا عودة المهاجم من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحاته على تويتر موقع التواصل الإجتماعي قال فيه «لقد عدنا يا عزيزي» أثناء حديثه إلى رئيس النادي ستيفن تشانغ من على سطح مقر النادي.

لوكاكو يعود إلى الإنتر معارا من تشيلسي

وأفادت التقارير أن إنتر سيدفع ثمانية ملايين يورو لضم الدبابة البشرية على سبيل الإعارة لموسم واحد، بالاضافة الى ثلاثة ملايين مكافآت، مع موافقة اللاعب على خفض راتبه من أجل مغادرة “ستامفورد بريدج” على أن يتقاضى 8.5 ملايين يورو في الموسم المقبل.

لوكاكو يعود إلى الإنتر معارا من تشيلسي

روميلو ميناما لوكاكو بولينجولي هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب مهاجمًا لصالح نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز و‌المنتخب البلجيكي. ولد في أنتويرب، وبدأ مسيرته المهنية مع رويال أندرلخت البلجيكي في عام 2009، حيث شارك لأول مرة في سن 16 عامًا. وفاز بجائزة هداف الدوري.

لوكاكو يعود إلى الإنتر معارا من تشيلسي