Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أنس جابر تطلق تحدياً خاصاً في ويمبلدون لمساعدة تونس

30/06/2022 . 12:23

لندن (أخبار الآن)

أنس جابر تدعم تونس بمبادرة رائعة في بطولة ويمبلدون

في لفتة رائعة، قررت النجمة التونسية أنس جابر تخصيص عائدات مالية عن كل إرسالاتها وضرباتها في بطولة ويمبلدون لتمويل أشغال تهيئة مبيت في مدرسة بمنطقة نائية في بلدها تونس.

وأعلنت أنس، المصنفة الثانية عالميًا، عن الاتفاق مع الجهات الراعية لها لتوجيه العائدات المالية إلى المدرسة الواقعة بمنطقة برقو من ولاية سليانة شمال غرب تونس.

ومن المقرر أن تُخصِص جابر 100 يورو عن كل إرسال ساحق وضربةدروب شوتفي بطولة ويمبلدون، لتمويل أشغال إعادة التهيئة بالمدرسة.

وتُعرف نجمة كرة المضرب المُلقّبة بوزيرة السعادة في تونس بمبادراتها الخيرية العديدة، حيث كانت قد عرضت مضربها للبيع في مزاد علني في مناسبتين في عام 2021، وذلك من أجل دعم الحكومة في جهود مكافحة وباء كورونا، وأيضًا لمساعدة فريقها النجم الساحلي في أزمته المالية.

وكانت أنس جابر قد واصلت سجلها الرائع على الملاعب العشبية وبلغت الدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس الأربعاء، بعد فوز سهل على البولندية كاترزينا كاوا القادمة من التصفيات بنتيجة 6-4 و6-صفر.

وتعد أنس، التي وصلت إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي مع انطلاق البطولة وهو الأفضل في مسيرتها، واحدة من أبرز المرشحات للقب بعد فوزها بلقب برلين على العشب قبل أسبوعين.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.